الدوري الممتاز

السادسة تبتسم لجونياس.. البرتغالي سواريش أول ضحايا الأهلي أمام مدرب بيراميدز

نجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز بثنائية على فريق الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وذلك في ختام اليوم الأول من منافسات الأسبوع ال25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال السطور التالية، تاريخ مواجهات اليوناني جونياس أمام الأهلي، وسواريش أول ضحايا جونياس.

خاض اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز مباراته السادسة أمام الأهلي الليلة، وللمرة الأولى ينجح اليوناني في تحقيق الفوز على فريق الأهلي.

يعد سواريش سادس المدربين للأهلي مواجهة أمام اليوناني تاكيس جونياس، حيث تقابل مدرب بيراميدز أمام 5 مدربين سابقين.

البداية كانت في موسم 2018-2019 أمام المدير الفني الأسبق للأهلي باتريس كارتيرون، وتفوق الفرنسي على اليوناني بهدف نظيف، عندما كان جونياس مدربا لفريق وادي دجلة.

المباراة الثانية كانت مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري موسم 2018-2019 مع فريق دجلة وتمكن لاعبو الأهلي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لفريق دجلة، وذلك تحت قيادة الأوروجوياني المدير الفني الأسبق للقلعة االحمراء. وذلك تحت قياد الأوروجوياني مارتن لاسارتي

المباراة الثالثة والأخيرة لجونياس مع دجلة أمام فريق الأهلي، كانت أمام المدير الفني السويسري رينيه فايلر والذي تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة على فريق دجلة واليوناني جونياس.

المباراة الرابعة لجونياس أمام الأهلي، كانت مباراة الموسم الماضي في ولايته الأولى لبيراميدز وتمكن من تحقيق التعادل بثنائية لكل فريق، في مباراته أمام المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

المباراة الخامسة كانت مباراة الكأس الماضية أمام المدير الفني السابق للأهلي والمدرب المساعد الحالي للفريق سامي قمصان، والذي تمكن من إقصاء بيراميدز من الكأس بثنائية مقابل هدف.

المباراة السادسة والأخيرة كانت مباراة الليلة، وللمرة الأولى يتفوق اليوناني على فريق الأهلي بعد 5 مباريات عجاف، خاضها اليوناني أمام 5 مدربين مختلفين للفريق الأحمر.

وبنتيجة مباراة اليوم، أرتفع رصيد فريق بيراميدز للنقطة ال53 محافظا على المركز الثاني، فيما ظل فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى