كورة إنجليزية

النني : إذا طلب مني ارسنال التجديد سأوافق على الفور و هذا هو هدفي الأفضل

أجري محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي أرسنال حوارا طويلا خلال مؤتمر صحفي الخاص بمباراة أولمبياكوس في الدوري الأوروبي .

وقال النني عن هدفه في مباراة الذهاب :”حسنا، هدفي كان هاما جدا للفريق لأنه جعلنا في وضعية أفضل كثيرا بالمواجهة. هكذا قال لنا المدرب”.

وأضاف عن العودة لأرسنال : ” توقعت العودة لـ أرسنال، لأنني دائما أريد التواجد في النادي الأكبر. وأنا سعيد للتواجد في أرسنال ، حين كنت مٌعارا، كنت أفكر دائما في العودة والتواجد بالقائمة والمشاركة كثيرا مع أرسنال مثلما هو الحال حاليا”.

وواصل : ” من أجل العودة لأرسنال، عملت على نفسي بجِد في بشيكتاش. أعدت بناء نفسي لأعود إلى أرسنال أقوى ، قبل العودة لأرسنال، لم يتحدث أرتيتا معي، لكن بعد العودة، تحدث معي وقال أننا نلعب بطريقة مختلفة الآن، وأنني إذا لم أكن أفهم أي شيء بخصوص طريقة اللعب، فعلي أن آتي وأسأله عنها في أي وقت”.

وتابع عن سر التطور :” أتدرب بقوة يوميا لأتواجد في التشكيل الأساسي لأرسنال وأكون جاهزا كلما قرر ميكيل أرتيتا الدفع بي ، أتدرب يوميا على التسديد بعد كل تدريب. وأنا سعيد لذلك، لأنني كلما أسجل الأهداف وأساعد فريقي على الفوز أشعر بشعور جيد وأنني أتحسن”.

وقال النني حول هدفه المفضل : ” بالتأكيد هو هدفي في برشلونة لأنه كان أول أهدافي مع أرسنال وفي دوري أبطال أوروبا”.

ورد ضاحكا حول لقبه ب ” ميسي مصر “: ” حسنا، أريد العمل دائما بقوة لإسعاد جماهيري وأصدقائي وأسرتي، وحين أسمع شيئا جيدا من الجماهير، فهذا يجعلني سعيدا بالتأكيد”.

وحول لقاء الذهاب ضد أولمبياكوس :” شاهدنا أجزاء من مباراتنا أمام أوليمبياكوس في الموسم الماضي. تحدثنا قبل مباراة الذهاب بأن علينا الأخذ بالثأر من لقاء الموسم الماضي وأن نكون حذرين كي لا يتكرر هذا السيناريو. والفوز بثلاثية في الذهاب، قد يسهل الأمر علينا ، تنتظرنا مباراة كبيرة أمام أوليمبياكوس. هم فريق جيد وسيلعبون وهم يعلمون أنهم لن يخسروا أي شيء، لذلك نعلم بأن المباراة لم تحسم”.

و حول حديثه مع كوكا في مباراة الذهاب والذي سيغيب عن لقاء الغد للإصابة قال النني :” نعم تحدثت معه ، هو صديقي واتحدث له دائما “.

وحول تجديد عقده مع ارسنال الذي ينتهي بنهاية الموسم رد النني :” بالنسبة لي أنا دائما أدين بالولاء إلى أرسنال، وإذا طلب أرسنال مني تمديد التعاقد، سأوافق على الفور”.

وختم عن إختيار أوديجارد قائد للنرويج :” أوديجارد لاعب مميز، ويملك شخصية رائعة، وأنا فخور باختياره قائدا للنرويج. سبق وارتديت شارة قيادة منتخب مصر وكان هذا شعورا رائعا، لذلك أنا سعيد له لأنه يستحق ذلك، وأتمنى له التوفيق ومزيد من التطور”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى