تقاريردوري أبطال اوروبا

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. ما يدور في ذهنك

ثلاث فرق إنجليزية، فريقان ألمانيان فريق برتغالي ومثله من فرنسا، وينضم إليهم ممثل وحيد من اسبانيا.

اكتمل الدور القادم من دور ربع النهائي للبطولة الأكبر في أوروبا وأصبح الجميع على دراية كاملة بالفرق الثمانية منتظرين القرعة، ريال مدريد، بورتو، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي، تاركين بطولة الكالتشيو بدون تمثيل أحد فرقها في هذا الدور وهو ما لم يحدث في هذه المرحلة منذ 2015/2016.

موعد قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا؟

تقام فعاليات قرعة دور ربع النهائي و نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، ظهر الجمعة المقبلة.

متى ستقام الجولة القادمة؟

تُقام جولة الذهاب من دور ربع النهائي في السادس والسابع من إبريل المقبل، على أن تكون مباريات الإياب بعد أسبوع فقط أي في الثالث عشر و الرابع عشر من نفس الشهر.

الكبار.. من يخشى الجميع مواجهتهم!

من يفوزون بالنتائج الكبيرة، أصحاب الأرقام القياسية و مرعبي أوروبا في ظل غياب الجماهير، مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان و ريال مدريد هم الفرق التي يريد الجميع تجنبها.

صعد ريال مدريد إلى ذلك الدور بعدما فاز على بطل الهجوم الإيطالي فريق أتالانتا بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين، وألغى تمامًا أحد أكثر الهجمات المخيفة والمرتدة في أوروبا.

نتيجة واحده ذهابًا و إيابًا، تأهلت كتيبة بيب غوارديولا إلى ربع نهائي البطولة بعد الفوز المريح على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وكما هو متوقع، فقد سحق العملاق الباڤاري نظيره فريق لاتسيو 6-2 في مجموع المباراتين، بعدما فاز بنتيجة 4-1 على ملعب الأوليمبيكو في مباراة الذهاب.

أما الأخير فقد أسقط كل مزاعم الريمونتادا وقضى على آمال الفريق الكتالوني في العوده، بعدما فاز باريس سان جيرمان 4-1 على ملعب كامب نو ثم تعادل إيجابيًا في حديقة الآمراء.

سحب أكثر قابلية للإدارة.. ليفربول و تشيلسي.

بالرغم من الصعود المستحق للثنائي الإنجليزي على حساب فريق لايبزيغ و الأتليتيكو، الإ أنهما يعانيان هذا الموسم، ولا يزال لديهم الكثير من الأسئلة المعلقة.

السحب الألطف.. بورتو و بوروسيا دورتموند.

فريقان يريدهما الجميع، بورتو البرتغالي وبوروسيا دورتموند الألماني، بالرغم من أن بورتو قد أظهر سابقًا أنه ليس من السهل الفوز عليه بعد الصعود إلى هذا الدور على حساب فريق يوفينتوس في تورينو، في حين أن إيرلينج هالاند سيكون مخيفًا في دورتموند، ومع ذلك؛ ستكون معظم الفرق سعيدة برحلة إلى شمال البرتغال أو غرب ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى