الدوري الأوروبي

سولشاير : ميلان فريق بدني و يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للعبور للدور القادم

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء ميلان اليوم الخميس في الدوري الأوروبي .

وأشاد سولشاير بنجمه دالوت المعار إلي ميلان لنهاية الموسم :” كنت سعيد جدا بتطوره هذا الموسم ، هو لاعبنا ولا يمكن الإنتظار لرؤيته مرة أخري ” .

وأضاف عن التحسن في الفريق : ” 12 نقطة أكثر من الموسم الماضي، الفوز بلقب يمكن أن يخفي الأشياء، إنه الموقع في الدوري الذي يسمح لك بمعرفة ما إذا كنت تتقدم أم لا”.

وواصل عن عودة المصابين : ” لقد شاركوا في جلسة التدريب، سنرى غدًا ما إذا كان هناك رد فعل أم لا، دوني عمل بجد ليكون متاحًا مرة أخرى لنهاية الموسم ، فيما يتعلق بالفريق الذي سيلعب غدًا، سنرى كيف يشعر الجميع غدًا”.

وتابع عن سان سيرو :”عندما يكون الملعب ممتلئًا، سيكون ملعبًا رائعًا، لسوء الحظ سنلعب في جو مختلف تمامًا، سوف نتعرف على الملعب الليلة ونقوم بجولة صغيرة”.

وعاد المدرب النرويجي للحديث عن دالوت :” الهدف كان أن يلعب المباريات، لم ينجح أبدًا في الحفاظ على لياقته لفترة طويلة عندما كان هنا، إنه عام جيد بالنسبة له لأنه ظل متاحًا لهم”.

وحول موقف كافاني من المباراة قال :” إدينسون كافاني يتدرب منذ أيام قليلة، أتمنى ألا يكون هناك رد فعل في التدريبات وأن يكون متاحًا”.

بينما قال عن ميلان :” “رأينا الأسبوع الماضي مدى صعوبة الأمر، إنهم فريق بدني يتمتع بالكثير من الطاقة و الجودة في الفريق، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمرور”.

وختم : ” ليلة الغد سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار: الجودة ، والخبرة، والتعامل مع المباراة، وبداية جيدة بالطبع ، أفضل أن تكون مباراة الإياب هي الثنية، وهذا يعني الكثير عندما تسجل هدفا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى