كورة إنجليزية

سولشاير يثير الشكوك حول لحاق كافاني بلقاء ليستر سيتي

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء ليستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي الاحد القادم .

وقال سولشاير حول موقف كافاني من المباراة : ” لقد عمل إدينسون كافاني بجد حقًا ، إنه يشارك في التدريبات وفي نهاية التدريبات يجب أن يشعر بأنه جاهز بنسبة 100٪ للعب وهو ليس جاهز بعد، الأمر متروك له لاتخاذ القرار، يريد أن يكون جاهز 100٪ عندما يلعب ، أتمنى أن يكون جاهزًا ليوم الأحد، لكني لست متأكدًا لأنه بعد تدريب الأمس شعر بشيء منعه من السفر معنا”.

وأضاف عن ليستر سيتي : ” لقد تعادلنا معهم في الدوري ونعلم أنه يتعين علينا الدفاع جيدًا ضدهم، لديهم فاردي و إيهيناتشو ، تمريرات تيلمانز ، سرعة بيريز، نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة”.

وواصل عن مستقبل بوجبا :” أعتقد أن كل فرد في الفريق ط، بما في ذلك بول، يركز على تقديم أفضل أداء ممكن هذا الموسم، ليس هناك مجال للتكهنات، بالطبع، أجرينا مناقشات”.

وأشاد سولشاير بالفرنسي بوجبا :” عندما ترى بول يلعب مثل الليلة، فهذا يظهر مدى أهمية ذلك بالنسبة له، ومدى استمتاعه باللعب ومقدار ما يمكننا الاستفادة من وجوده هنا ، لا أعرف ما إذا كان بوجبا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو ما إذا كان بإمكانه البدء، لكنك ترى التأثير الذي يمكن أن يحدثه إذا شارك كبديل، ربما يمكننا البدء به”.

وحول خط الدفاع قال سولشاير : ” فيكتور ليندلوف وهاري ماجواير، أعتقد أنهما لعبوا بشكل جيد الموسم الماضي أيضًا، لقد تمكنوا من الاستفادة من الموسم الماضي، وبعد ذلك لدينا لاعبو دفاع آخرون يقومون بأشياءهم الخاصة، جيد عندما يحصلون على الفرصة”.

ورد سولشاير حول عدم تسجيل ماسون جرينود هذا الموسم :” كنت أعلم أنك ستقول ذلك، لقد نضج غرينوود حقًا وأدائه جيد”.

و دافع سولشاير عن مارسيال بعد غيابه عن منتخب فرنسا :” لست قلقا على الإطلاق، أنا فقط أريد أن يكون أنتوني في حالة جيدة، نفس الشيء بالنسبة لبول، نريدهم فقط أن يذهبوا إلى هناك ويلعبوا المباريات فاتهم الكثير منها ، أصيب في وركه أمام ميلان قبل أسبوع، كنا نأمل أن يكون جاهزًا لويست هام، لكنه لم يستطع لعب هذه المباراة، سيكون هناك يوم الأحد، لست متأكدًا، لأنه لم يتفاعل كما كنا نأمل”.

وختم عن مارسيال : ” إنه [مارسيال] يعمل بجد ليكون جاهزًا وفي حالة جيدة، إنه يريد فقط أن يكون في حالة جيدة وأعتقد أنه سيكون من الجيد أن يذهب إلى فرنسا ويلعب ، الخطوة التالية بالنسبة له هي التوقف عن التفكير في الإنهاء لأنه ليس عليه التفكير في الأمر، إنها مجرد غريزة، فقط افعلها، فقط ثق بنفسك، كل الأجزاء الأخرى موجودة ، لقد تحسن احتفاظه بالكرة، وقد تحسن ربط اللعب الخاص به كثيرا لقد تحسنت قوته الجسدية كثيرًا، كان وعيه دائمًا موجودًا لكنه يحصل على الثقة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى