دوري أبطال اوروبا

نوير : سنلعب مباراة متقاربة المستوي ضد باريس سان جيرمان

تحدث مانويل نوير و توماس مولر وجوشوا كيميتش و تشوبو موتينج لاعبي بايرن ميونيخ عن لقاء باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا .

وقال نوير عن قرعة باريس للموقع الرسمي لبايرن ميونيخ : ” باريس سان جيرمان بالطبع فريق رائع مع لاعبين رائعين ، مجموعة رائعة. لقد رأينا ذلك في النهائي في لشبونة. كانت مباراة متقاربة. ستكون مهمة صعبة ومباراتين كبيرتين. سنفعل أفضل ما لدينا للفوز. سيعتمد ذلك على شكلنا اليوم والأداء الصحيح ” .

وقال مولر عن قرعة باريس : “نحن بالطبع سعداء بمباراة العودة النهائية ونتطلع إلى المباريات. سنضطر إلى زيادة قوتنا على أرض الملعب. بدءًا من ربع النهائي فصاعدًا ، فقط أفضل الفرق هي التي تشارك في السباق والمباريات قريبة ” .

بينما قال تشوبو موتينج مهاجم البافاري : “إنها بالتأكيد مباراة خاصة بالنسبة لي. ستكون صعبة للغاية. رأى العالم كله في النهائي الأخير أن باريس سان جيرمان فريق قوي. سيكونون متحمسين للغاية ، لكننا كذلك. أنا أتطلع حقًا لرؤيتهم مرة أخرى ” .

أما عن كينجسلي كومان صاحب هدف المباراة النهائية الموسم الماضي فقد وصف القرعة ب : ” إنها قرعة رائعة. بالنسبة لي ، من الواضح أن هذا شيء مميز مقارنة بالموسم الماضي. ستكون هاتان المباراتان مثيرتان للاهتمام. باريس سان جيرمان فريق رائع بهجوم جيد للغاية

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى