كورة ألمانية

بايرن ميونيخ يمطر شباك شتوتجارت برباعية ويعزز صدارته للبوندسليجا

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي بايرن ميونخ و نظيره نادي شتوتجارت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أليانز آرينا “، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الألماني.

 

 

 

بدأ اللقاء بسيطرة واضحة و مطلقة من جانب نادي بايرن ميونخ الألماني، و تمكن من فرض سيطرته على دقائق اللقاء الأولى .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء اخطر هجمات الفريق الباڤاري عن طريق اللاعب ” ليون غوريتسكا ” لكن كرته خرجت إلى خارج المرمى .

 

 

جاءت الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء بخبر غير سار لعشاق نادي بايرن ميونخ، بعدما تلقى ” ألفونسو ديفيدز ” البطاقة الحمراء إثر تدخل عنيف على لاعب نادي شتوتجارت .

 

 

تمكن نادي بايرن ميونخ من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” بعدما تلقى تمريرة من زميله ” سيرجي جنابري ” اسكنها الشباك بنجاح .

 

 

لم تهدأ محاولات الفريق البافاري و نجحوا في تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقيقة ال 22 عن طريق اللاعب ” سيرجي جنابري ” مستغلًا تمريرة زميله ” ليروي ساني ”

 

 

تكمن المهاجم البولندي ” روبرت ليفاندوفسكي ” من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من زميله ” توماس مولر ” اسكنها الشباك بنجاح .

 

 

شهدت الدقيقة ال 39 من عمر شوط اللقاء الأول تسجيل ” روبرت ليفاندوفسكي ” هدف الهاتريك الخاص بيه و الرابع لفريقه، بعدما نجح في إسكان الكرة بنجاح.

 

 

بهذه النتيجة واصل نادي بايرن ميونخ تربعه على صدارة ترتيب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 61 نقطة، بينما بقي نادي شتوتجارت في ال 8 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 36 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى