كورة إنجليزية

بيب جوارديولا يكشف سر علاقته الجيدة بكارلو أنشيلوتي

تحدث ” بيب جوارديولا ” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن العلاقة الجيدة بالإيطالي المخضرم ” كارلو أنشيلوتي ” قبل المواجهة المرتقبة بين الثنائي خلال منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الإنجليزي.

صرح ” بيب جوارديولا ” في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية مردفًا : ” أنا لا أعرف عدد السنوات التي قضاها أنشيلوتي في مسيرته كمدرب، لكنه كان في بعض أفضل الأندية الأوروبية “.

استكمل المدير الفني الإسباني تصريحاته قائلًا : ” انشيلوتي حقق العديد من النجاحات على المستوى المهني، أعرف ما يعنيه الناس عندما يتحدثون عنه كمدرب كشخص، أتذكر بشكل خاص كيف اهتم بي عندما بدأت مسيرتي التدريبية”.

كما واصل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تصريحاته موضحًا : “لقد تمكنا من المقابلة في مدينة ميلان في سنواتي الأولى، طوال الوقت خارج الملعب أتذكر كيف كان لطيفًا معي، لذلك أنا معجب به كثيرًا”

استمر ” جوارديولا ” تصريحاته قائلًا : “إنها مباريات وبطولات مختلفة، مباراة اليوم بمثابة مباراة نهائية، أما مباراتنا في الدوري الإنجليزي لم تكن كذلك، علينا أن ندرك كيف يلعب إيفرتون، وكيف يمكننا إيجاد المساحات والتحكم في الكرات الثابتة”.

اختتم ” بيب جوارديولا ” تصريحاته قائلًا : “لا شك أن نادي إيفرتون لديه مدرب محترف، ونوعية لاعبين مميزين، لا شك في ذلك، إنهم يؤدون بشكل جيد في الدوري ويقاتلون من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا، وهذا يظهر مدى أدائهم الجيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى