كأس مصر

كأس مصر | الزمالك يعبر الإسماعيلي بشق الأنفس و يضرب موعدًا مع المصري البورسعيدي

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإسماعيلي ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر بتقدم الزمالك بهدف نظيف .

شهدت أولى دقائق شوط اللقاء الثاني بإصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و توقفت المباراة من أجل علاجه.

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا التغيير الأول و الثاني بنزول كلًا من إسلام جابر و أحمد أبو الفتوح بدلًا من عبد الله جمعة و يوسف إبراهيم أوباما.

حاول اللاعب عبد الرحمن مجدي أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي الإسماعيلي لكن جاءت تلك المحاولة بالفشل نتيجة يقظة الحارس محمد عواد.

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثالث و الرابع في الدقيقة ال 70 من عمر اللقاء بنزول سيد عبد الله نيمار و يوسف أسامة نبيه بدلًا من حازم إمام و سيف الدين الجزيري.

انقذ اللاعب حمزة المثلوثي مرمى الزمالك في الدقيقة ال 74 من عمر المباراة بعدما ارسل اللاعب أحمد مصطفي كرة عرضية أرضية لصالح نادي الإسماعيلي و أبعدها المدافع التونسي من على خط المرمى.

هدد اللاعب إمام عاشور مرمى نادي الإسماعيلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت في أحد مدافعي نادي الإسماعيلي و تحولت إلى ركلة ركنية.

حاول اللاعب البديل سيد عبد الله نيمار ان يدرك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 84 بعدما تلقى تمريرة زميله إمام عاشور داخل منطقة الجزاء و سددها لكن جاءت إلى أعلى المرمى.

احتسب حكم اللقاء محمد عادل 3 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف و يضرب موعدًا مع المصري البورسعيدي في الدور المقبل.

الجدير بالذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة عقب الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى