منتخبات وبطولات وديه

نجم المنتخب السابق : هذا وقت حصول محمد هاني على فرصة

تحدث عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر و كينيا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وصرح لبرنامج “بى أون تايم”: هذا هو وقت محمد هاني أن يحصل على فرصة ليكتسب خبرات، وكنت أتمنى ضم أوباما للمنتخب، لأنه وقت ما يصل اللاعب لأعلى مستوى يجب ضمه للمنتخب.

أكد : هذا لاعب للمستقبل، مثلما تم ضم إسلام عيسى ومحمد فاروق كبديلين لصلاح وتريزيجية، وأوباما من أفضل اللاعبين الذين يجيدون الربط بين الخطوط مثل أفشة، حزين جداً لعدم ضم أوباما وهذا الموقف يذكرني بشيكابالا.

تابع : يجب أن يتواجد، محمد الشناوي، أحمد حجازي، الونش، محمد النني وطارق حامد، ومحمد صلاح وتريزيجية في التشكيل الأساسي للمنتخب أمام كينيا، وسيواجه البدري حيرة في الهجوم لوجود رباعي مميز وأرشح مصطفى محمد لقيادة الهجوم وأتوقع تألقه.

اختتم حديثه : اللي ملعبش كرة قدم مع حسام وإبراهيم حسن فهو لم يلعب كرة، وتشعر بقيمتهم جداً داخل الملعب، وتعلمت منهما الشخصية، وأنك ليس أمامك أي اختيار سوى الفوز.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب كينيا الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء على استاد موي الدولي الرياضي وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN sport 4.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر و كينيا بدون جمهور بعدما تلقى اتحاد الكرة إخطارا بعدم وجود جماهير في المبارة لتطبيق الأجرئات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى