دوري أبطال اوروبا

توخيل : سعيد بمواجهة فريق أوروبي في دوري الأبطال وربما نحقق بطولتين هذا الموسم

عقد توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة شيفيلد يونايتد ، في كأس الإتحاد الإنجليزي الأحد القادم .

وقال توخيل حول قرعة دوري الأبطال :” أنا سعيد لأننا سنواجه فريق أوروبي وليس انجليزي، وهذا ما هو عليه دوري الأبطال. سنلعب لقاء الإياب على ملعبنا وهذه إضافة جيدة. العديد سيرشحنا الآن ولكن هذا لن يساعدنا. بإمكانك مشاهدة لقاء تورينو.”

وأضاف عن لقاء أتلتيكو دافع لفيرنر و زياش وهافيرتز :” تطوروا بشكل كبير وهذا المهم. قرروا الانضمام لنادي قوي في أقوى دوري في العالم وهذا أخرجهم من الحالة الراحة التي كانوا بها. إن شاهدت الهدف أمام أتليتيكو سترى بأن تيمو قام بقطع الكرة قبل الهجمة المرتدة وهذا ما يجعل الأمر مميز.”

و حول الإصابات فقد كشف موقف لاعبيه :” تامي تدرب مع المجموعة اليوم. آمل تواجده مع الفريق خلال لقاء الأحد. تياجو لم يتواجد في التدريبات ولا يجب علينا المخاطرة قبل التوقف الدوري.”

وأكد حول مستقبل جيرو :” أعتقد أنه بإمكانه التأثير بشكل كبير على الفريق بما يملكه من خبرة. عانى بعض الشيء في اللقاءات السابقة ولست متأكد من سعادتي بقراري بعد اختياره في التشكيلة أمام ساوثهامبتون وليدز. لم أشركه كبديل لأنه علي التأقلم على الـ 3 تغييرات. الخطأ يقع على عاتقي.”

و رد توخيل على سؤال إذا كان تشيلسي قادر على تحقيق الأبطال و الكأس : ” لا أعلم. ربما نعم، وربما لا. أستطيع القول بأنه بإمكاننا الفوز على شيفيلد يوم الأحد. هل اللقاء سهل؟ لا. هل من الممكن الفوز؟ نعم.”

وختم حول قلة الأهداف تحت قيادته : ” كرة القدم تدور حول الإتزان. أظهرنا جودة كبيرة وقمنا بإيقاف الخصوم من ناعة الفرص. نفتقر للدقة في الانهاء في الثلث الأخير، ولكننا لم نفتقد للعمل الهجومي واللمسات في منطقة الجزاء أو التسديد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى