دوري أبطال اوروبا

لوكاس هرنانديز : بايرن ميونيخ سيدافع عن أوروبا في 29 مايو

أكد لوكاس هرنانديز نجم بايرن ميونيخ أن فريقه سيدافع عن لقب دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية يوم 29 مايو .

وقال هرنانديز في مقابلة مع صحيفة ليكيب حول الفوز بدوري الأبطال مرة أخري :” هذا ما نريده بالضبط. سنقاتل للدفاع عن لقبنا في 29 مايو. الجميع مصممون على ذلك ” .

وأضاف عن ربع النهائي ضد باريس : ” ستكون مباراة رائعة ، لقاء من أجل الاستمتاع. لن يكون من السهل القضاء على باريس سان جيرمان. سيرغبون في الانتقام من الموسم الماضي. باريس يريد الفوز ، ولكن نحن أيضآ نريد الفوز ” .

وواصل حول طلب النصيحة بشأن باريس :” لن يكون غريزمان قادرًا على المساعدة كثيرًا بالنظر إلى ما فعلوه ضد باريس سان جيرمان في كامب نو (يضحك). لقد أظهر باريس ضد برشلونة أنه أحد المرشحين الكبار للقب ” .

وتابع عن مواجهة مبابي :” إذا اضطررت لمواجهة مبابي في يوم من الأيام، سأخبره ب2 أو 3 كلمات لإبقائه صامتًا (يضحك). سأخبره أن يلعب بشكل أفضل في الجانب الأيسر من هجوم باريس إذا جاء إلى اليمين، ستكون هناك حرب. أنا أمزح. لديه الكثير من المواهب وعلينا أن نكون حذرين ضده ” .

وحول اعتماد هانز فليك عليه هذا الموسم :” تحدث معي هانسي فليك قبل مباراة لاتسيو وأخبرني أنني في التشكيل الأساسي ، وأنه يعتمد علي ويجب أن أستمر في الأداء. أخبرني أنني سألعب في مركز الظهير الأيسر وأنه يحب إظهار مرونتي ، قال لي أيضًا هانسي إنه يتوقع مني أن أكون قويآ وأن نحافظ على تقدمنا 4-1 ، صحيح أن هناك أوقاتًا لعبت فيها بشكل أقل أو لم ألعب على الإطلاق. لكنه كان يثق بي دائمًا ، عندما يتحدث معي ، يقول دائمًا إنه يعتمد علي. لهذا السبب لا أفهم متى سوف ألعب. ولكن هذا العام ، لم أعد أعاني من أي مشاكل إصابة. أنا 100٪ والمدرب يعرف ذلك “.

ورد لوكاس على مديح فليك بعد مباراة بريمن :” إنه أمر ممتع دائمًا عندما يتحدث المدرب عنك بهذه الطريقة. إنه يعلم أنه بغض النظر عما إذا لعبت 10 أو 30 أو 90 دقيقة ، أنني سأقدم كل شيء على أرض الملعب. إنه يحب ذلك”

وأكمل : ” من الصعب أن تضمن مكانآ داخل التشكيلة الأساسية في بايرن ميونيخ ، لأن هناك الكثير من المنافسة. وفي الوقت نفسه ، من الجيد أن يكون لدى النادي فريق جيد. هناك منافسة في مركزس ولكني هنا لأقاتل وأظهر للمدرب ما أستحقه ، بالنسبة لي ، أعتقد أن مركزي الطبيعي هو قلب الدفاع. نشأت وأنا ألعب هناك في أتلتيكو مدريد. اليوم ، أشعر بالراحة أيضًا في قلب الدفاع أو مركز الظهير الأيسر ، في باير تقدم الظهير الأيسر للأمام أكثر بكثير مما يدافع. في أتلتيكو كان الأمر عكس ذلك. أنا ألعب الآن لفريق يستحوز على الكرة ، لذا عليك أن تعرف ماذا تفعل بالكرة. لقد تحسن أدائي وسيطرتي على الكرة ”

وحول مركزه قال :” يفكر النادي معي في مركز الدفاع. في الوقت الحالي من الصعب أن أكون لاعبًا أساسيًا في هذا المركز ، لأن اللاعبين المبتدئين يلعبون بمستوى عالٍ جدًا. ولكن متبقي لدي ثلاث سنوات ونصف من العقد وهذه فكرة النادي للمستقبل ” .

وأجاب عن وضعه في بايرن :” لم أندم أبدًا على الانضمام إلى بايرن ميونيخ. عندما قررت المجيء إلى هنا ، أردت أن أخاطر وأعرض نفسي للخطر. الانضمام إلى ناد كبير بتوقعات كبيرة ليس بالأمر السهل. والآن أنا هنا في خطر ، والآن متروك لي لإثبات أنه يمكنني إثبات نفسي هنا ، تحدثت إلى ديشامب في نوفمبر الماضي وأخبرته أنني لست سعيدًا لأنني لم ألعب كثيرًا في فريقي. لكن علي أن أعترف أن النادي وقف معي بعد موسم أول صعب بالإصابات ووعدني أن الموسم القادم سيكون مختلفًا ”

وحول مواجهة ليفاندوفسكي في التدريبات رد لوكاس :” في التدريبات ، أنا أكثر في مركز الظهير الأيسر ، لذا فأنا أواجه أمثال كومان وغنابري وساني. يمكنني أن أخبرك أنهم سريعون للغاية. التدريب ضد هؤلاء اللاعبين يجعلونك تتطور كلاعب ، أنا أقدم كل مالدي في التدريب طوال الأسبوع لأتمكن من اللعب في نهاية الأسبوع”

وختم حول المقارنة بين هالاند ومبابي : ” هالاند لاعب صغير جدًا يتمتع بصفات رائعة. الكل يرى ذلك. سيكون أحد اللاعبين العظماء في المستقبل. لكن يجب أن أذهب مع مبابي. كيليان هو الأفضل في جيله. أنا سعيد بذلك. وأنه زميلي في المنتخب الوطني ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى