كورة اسبانية

مينجويزا : أريد ان يتعافي فاتي بأسرع وقت و سأكافح من أجل لعب كل المباريات

أجري اوسكار منيجويزا مدافع برشلونة مقابلة مع إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية حول مشاعره تجاه رئيسه الجديد و انسو فاتي واشياء اخري .

وقال أوسكار مينجويزا حول فاتي : ” أريده أن يتعافى في أسرع وقت ممكن حتى لو فاته ثلاثة أو أربعة أشهر أخرى حتى يتعافى بشكل جيد، فليتعافى وليأخذ وقته لأنه صغير جدًا وأمامه سنوات عديدة ” .

وأضاف حول مشاعره تجاه لابورتا :” المشاعر جيدة جدًا. لقد استقبلنا واحدًا تلو الآخر في غرفة خلع الملابس وأنا ممتن للكلمات التي قالها للجميع. وجود مثل هذا الرئيس القريب أمر جيد للجميع وللفريق ” .

وواصل حول التعاقدات المحتملة مثل إريك جارسيا : ” إنه أفضل نادٍ في العالم وأفضل اللاعبين وأفضل التعزيزات تأتي ليكون لدينا فريق مضمون بلاعبين وبدلاء جيدين. سنكافح من أجل أن نكون قادرين على لعب كل المباريات ونفوز بالالقاب ” .

وتابع حول الثقة التي يحصل عليها مع كومان : ” الثقة التي يعطيني اياها كومان ولجميع الشباب، علينا أن نعيدها له من خلال اللعب الجيد والفوز وهذا ما ساعدني على مواصلة اللعب ” .

وحول ميسي فقد قال : ” منذ اللحظة التي بدأت فيها, رأيته سعيدًا جدًا، مشاركاً مع الفريق راغباً في الفوز و قبل المباريات كان بإمكانك رؤية موقفه ووهذا هو السبيل لمحاولة الفوز بالالقاب ” .

وختم ردا على سؤال إذا كان توقع ان يلعب كل هذا العدد من المباريات :” لقد أخبروني في الصيف ولم يكونوا ليعتمدوا علي لكن الآن هو واقع ويجب أن أواصل العمل لأبقى هُنا ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock