الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يواجه بلقاس غدا استعدادا لاستئناف الدوري

يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره بلقاس والذي يلعب بالقسم الثالث غدا الثلاثاء في المباراة الودية المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة،باستاد الإسكندرية، في إطار استعداد الفريقين لاستئناف مباريات الدوري.

ويخوض فريق بلقاس مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري حيث يرغب الجهاز الفني واللاعبين في الظهور بشكل جيد أمام فرق الدوري الممتاز بعد أن نجحا في المنافسة بشدة خلال الموسم الحالي على الصعود لدوري القسم الثاني الممتاز حيث يحتل الفريق المركز الثالث في مجموعته تحت قيادة مديره الفني حسام الشربيني لاعب الترسانة والمحلة وبلدية المحلة الأسبق.

ويستعد الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني حسام حسن لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز بعد فترة التوقف الدولي.

ويمتلك فريق بلقاس مجموعة لاعبين مميزة داخل صفوفه لفتت الانظار بشدة خلال الموسم الحالي ونجحت في احتلال مركز متقدم خلال منافستها على الصعود لدوري الدرجة الثانية.

ويضم فريق بلقاس عدد من اللاعبين المميزين اهمهم على عصمت ومحمود عبد الله حارس مرمى وصالح موسى لاعب الزمالك الأسبق ومحمد شريف لاعب الاسماعيلي السابق وبيبو العدل الذي يلعب في الجهة اليسري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock