الإتحاد الافريقي

كولر يتوعد صن داونز قبل مباراة العودة أمام الأهلي في القاهرة

أقيمت مساء الأحداث مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي من نسخته الأولى 2023-2024.

شهدت أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بيرتوريا معقل النادي الجنوب أفريقي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدف مقابل لا شئ على حساب الضيف.

ويضرب فريق الشياطين الحمر موعدًا ناريًا مع نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إطار إياب دور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “سنتأهل على حساب صن داونز في القاهرة”.

وتابع: “لقد حفظنا على غلق كل المساحات في الشوط الأول ولكن كان علينا أن نحافظ على الهدوء أكثر بعد دخول الهدف وكان الهدف خطأ من جانبنا”.

وتابع: “اما بعد الهدف كانت المباراة متوازنة بين الفريقين ولنا ركلة جزاء وهذا يدل على أن الحكام في أفريقيا ليس لهم تواصل تام مع حكام الفار وهذا الامر يتكرر داخل الملعب ولذلك خسرنا المباراة”.

وأكد: “بالطبع لدينا فرصة أمام صن داونز في القاهرة وبالطبع سنحرز في القاهرة رغم أن لا يوجد سوى يومين ولكن جماهير الأهلي ستساند الفريق و سنقدم كل ما لدينا لتقديم مباراة كبيرة”.

وشدد السويسري: “مباراة القاهرة ستحسم كل شئ وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل”.

وأتم: “فريق صن داونز قوي، دائمًا ينافس على البطولات وسنقدم كل ما في وسعنا حتى نصعد إلي نهائي دوري السوبر الإفريقي” .

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى