كورة إيطالية

بالتشكيل – بعد تعثر يوفنتوس .. انتر ميلان يسعى للعودة إلى الصدارة من بوابة بارما

في تمام السادسة مساءاً يستضيف انتر ميلان نظيره بارما على ستاد سان سيرو في إطار الجولة التاسعة من الدوري الايطالي.

ويسعى الانتر القادم من انتصار اوروبي على حساب بروسيا دورتموند إلى حصد الثلاث نقاط وتفادي التعثرات في المرحلة الحالية من أجل اقتناص صدارة الدوري من جديد بعد تعثر يوفنتوس أمام ليتشي منذ دقائق بعد أن احتل الانتر الصدارة لمدة ست جولات قبل ان يتنازل عنها ليوفنتوس في الجولة السابعة بعد الهزيمة أمامهم بهدفين مقابل هدف.

في المقابل يسعى نادي بارما إلى تحقيق المفاجأة وإحراج انتر ميلان امام جماهيره وحرمانه من الصدارة والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب سان سيرو مستغلا الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها الفريق بعد الانتصار العريض الذي حققه في الجولة الماضية بخماسية على حساب جنوى.

ويدخل انتر ميلان المباراة في المركز الثاني برصيد ٢١ نقطة بخسارة وحيدة وسبع انتصارات خلف يوفنتوس المتصدر بفارق نقطتين بينما يحتل بارما المركز الثامن برصيد ١٢ نقطة.

ويفتقد انطونيو كونتي في المباراة خدمات كلا من أليكسيس سانشيز وستيفانو سينسي ودانيلو دامبروزيو بداعي الإصابة بينما يغيب عن صفوف بارما كلا من فينسينت لاوريني وبرونو ألفيس وروبرتو إنجليس لنفس السبب.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

انتر ميلان:
هاندانوفيتش – سكرينيار – جودين – باستوني – كاندريڤا – جاجلينارديني – بروزوفيتش – باريلا – بيراغي – لاوتارو مارتينيز – لوكاكو

بارما:
لويجي سبي – ديرماكو – ياكوبوني – كاراموه – سكوزيريلا – كوكا – هيرناني – جاجليولو – كولوسيفسكي – جيرفينيو – دارميان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى