تقاريركورة اسبانية

في برشلونة.. لا مكان للجميع

من الواضح للجميع أن فريق برشلونة الإسباني بحاجة إلى التعزيز في مركز المهاجم الصريح، لكن هناك آراء متباينة قليلاً داخل النادي حول من يجب أن يوقعوا.

يريد المدرب الهولندي رونالد كومان التعاقد مع مهاجم ليون الفرنسي، ممفيس ديباي، الذي سيصبح لاعبًا مجانيًا في 30 يونيو .

كما أن خوان للابورت يريد إثارة النشوة وضم أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، من خلال ضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

ثم هناك الهداف التاريخي لمانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، والذي سيصبح أيضًا وكيلًا مجانيًا ومن المعروف أنه صديق مقرب مع ليونيل ميسي، لاعب آخر في الأشهر القليلة الأخيرة من عقده.

من الواضح أن الثلاثة لا يمكنهم الوصول إلى كامب نو، لذا فإن الأمل هو أنه على الرغم من ديونهم التي تزيد عن مليار يورو، سوف يتم ضم اثنان.

في حالة ديباي، حاول كومان إحضاره إلى برشلونة لمدة عام، اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه بعض العروض الكبيرة على الطاولة، لكنه ينوي الانضمام إلى النادي الكتالوني.

سيكون كومان منفتحًا أيضًا على وصول هالاند، الذي هو أكثر من مجرد رقم 9، المشكلة هي أنه سيكلف قلعة البلوغرانا 150 مليون يورو، لكن لابورتا متفائل.

بالنظر إلى أن كومان ولابورتا متفقان على وصول ممفيس وهالاند، فإن هذا يضع أجويرو وحتى مهاجم إنتر لوتارو مارتينيز في وضع غير جيد بالنسبة لإنضمامهم إلى النادي الكتالوني.

بالإضافة إلى ضم مهاجمين، يستعد برشلونة أيضًا للتعاقد مع قلب الدفاع إريك جارسيا من مانشستر سيتي عندما ينتهي عقده هذا الصيف، وهي قصة مماثلة مع لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى