كورة اسبانيةكورة فرنسية

استسلام.. باريس سان جيرمان جاهز للتنازل عن هدف ريال مدريد

 
وفقًا لـ Le Parisien، فإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليس على استعداد لخسارة نجم الفريق كيليان مبابي مقابل لا شيء عندما ينتهي عقده في صيف عام 2022 ويمكن أن يتم بيعه هذا الصيف مقابل 150 مليون يورو.
 
دقت تصريحات كيليان مبابي بعد فوز فرنسا 1-0 على البوسنة والهرسك يوم الأربعاء أجراس الإنذار في باريس سان جيرمان، حيث كان النجم يماطل بشأن عقد جديد وسط اهتمام من كبار أوروبا، وعلى رأسهم ريال مدريد.
 
تحدّث اللاعب الحائز على بطولة كأس العالم 2018 : “بعد فترة سئمت من الانتقادات – من الواضح، خاصة عندما تلعب لناد في بلدك وتعطي كل ما لديك من أجل فريقك الوطني أيضًا، كل هذا يتعب للغاية.
 
قال مبابي بعد المباراة رداً على التذمر الأخير من السخط بشأن مستواه مع المنتخب الفرنسي : “فرنسا مختلفة بالنسبة لأولئك الذين يلعبون في الخارج، أنا هنا طوال الوقت ألعب مع باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني”.
 
وفقًا لـ Le Parisien، بدأ كل من المدير الرياضي للفريق العاصمي ليوناردو ومالكه ناصر الخليفي يشعران بالتعب من عدم رغبة مبابي في الالتزام بمستقبله للنادي، وأيضًا على دراية بالخطر المالي الناجم عن السماح له بإفلاس صفقته الحالية، لذا يفكران في صرف أحد أصولها الثمينة هذا الصيف مقابل رسوم مخفضة تتراوح بين 120 مليون يورو و 150 مليون يورو.
 
الهدف الأسمى لمجلس إدارة باريس سان جيرمان هو ضمان عدم خسارتهم لتحقيق مكاسب مفاجئة محتملة من خلال السماح لمبابي بالمغادرة مجانًا بعد دفع 185 مليون يورو للتعاقد معه من موناكو في عام 2017.
 
أعطى ليوناردو الكثير من التلميحات غير المباشرة بأنه إذا استمر مبابي في المماطلة بشأن صفقة جديدة، فإن باريس سان جيرمان سوف يفكر في الانتقال إليه مع نيمار الآن على ما يبدو أكثر من سعيد للبقاء في باريس مع مغازلة البرازيلي المطول مع العودة إلى ناديه السابق برشلونة الآن.
 
وللذاكرة فقد قال ليوناردو سابقًا في فبراير: “سأتخذ القرارات التي يجب أن أتخذها بشأن مبابي”.
 
من بين هؤلاء يبدو الآن أن هناك إحساسًا متزايدًا بأن باريس سان جيرمان قد استسلم لاحتمال جني الأموال من اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هذا الصيف، حيث أنه هناك اهتمامات أخرى من بينها التحركات المحتملة لليو ميسي، والهدّاف التاريخي للسيتيزين سيرجيو أجويرو ومهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock