كأس مصر

خاص | السيد حمدي نجم الأهلي السابق: إمام وكهربا كلمة السر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

يشهد يوم غد الجمعة مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين كل من نادي الزمالك والنادي الأهلي في إطار المباراة النهائية من بطولة كأس مصر والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد في ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي.

 

وتعد مباراة الغد المباراة الأولى من بطولة كأس مصر التي تقام خارج حدود مصر الجغرافية منذ انطلاق المسابقة وتقام المباراة النهائية تحت تنظيم ورعاية المملكة العربية السعودية.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً تحت قيادة تحكيمية للحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، وسيخوض نادي الزمالك صاحب الأرض المباراة بالزي الأبيض الكامل بينما سيرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود.

 

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع السيد حمدي نجم النادي الأهلي السابق حول مباراة الغد في ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك ونظرته للمباراة وتوقعاته وأبرز اللاعبين في الفريقين.

 

 

استهل السيد حمدي حديثه قائلًا: ” الأهلي يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة من الجانب الفني والإداري، نعم يوجد غيابات كثيرة في صفوف الفريق لكن الأهلي كما اعتدنا بمن حضر”

 

 

تابع السيد حمدي: ” كنت اتمنى أن يكون وسام أبو علي في كامل جاهزيته كان سيشكل خطورة لكن موديست يؤدي بشكل جيد لكن أرى أن محمود كهربا هو الأفضل ” .

 

 

واصل: ” أرى أن اللاعب الذي سيصنع الفارق في المباراة غدًا ممكن أن يكون إمام عاشور أو كهربا والمباراة أتوقع أن تمتد إلى الوقت الإضافي “.

 

أضاف: ” مارسيل كولر لا يحتاج إلى تقييم ولن يتم تقييمه من مباراة ، هي مباراة وبطولة مهمة لكن في النهاية تظل مباراة وفي مباريات الديربي حالة الفريق هي الفيصل وهي التي ستحدد سير المباراة

 

اختتم تصريحاته : ” أتوقع أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى