كورة اسبانية

مرشح رئاسي لبرشلونة : نيمار ليس له مكان في النادي ولن أعد بالتجديد لميسي

قال فيكتور فونت المرشح الرئاسي لمجلس إدارة برشلونة أن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان ليس له مكان في النادي .

وصرح فونت في تصريحات صحفية :” نيمار ليس له مكان في برشلونة. يمكنه أن يتلاءم من وجهة نظر رياضية لكن النادي لا يستطيع تحمل ذلك مالياً”.

وأضاف : ” من اليوم الأول إذا أصبحت رئيساً، سنُطبق الهيكل الذي عملنا عليه وسنفعل ذلك مع كومان كمدرب. التغييرات من أجل استقرار النادي، سنبدأ بها الموسم القادم.”

وحول تشافي هرنانديز المرشح لتدريب برشلونة قال :” لقد تحدثت مع تشافي، نحن على اتصال دائم وهو لا يتحدث مع اي مُرشح اَخر. تشافي هو أحد ابناء برشلونة وقد صممنا هيكلًا رياضيًا بإشرافه”.

وحول مستقبل ميسي و ما يحتاجه في برشلونة رد فونت :” أنا مقتنع بأن ميسي يحتاج إلى مشروع تنافسي للبقاء في برشلونة, إنه يريد الفوز. نعتقد أنه من المهم أن تستمر علاقة برشلونة-ميسي حتى بعد الأعتزال ، الآن، لا يمكن لأحد أن يعد بضمانات مطلقة أن ميسي سوف يجدد

وتابع فونت :” برشلونة وبالرغم من الوضع الاقتصادي، هو النادي الأعظم في العالم ولديه إمكانات كبيرة. الآن، يجب علينا إدارة المدى القصير بشكل جيد من خلال خطة الصدمة وإعادة هيكلة الاقتصاد. لقد عملنا على خطة لحماية ممتلكات النادي”.

وأتم : ” الموظفون الحاليون موهوبون جدًا ولدينا الأفضل في العالم. نحتاج إلى التأكد من تهيئة الظروف لتحقيق أقصى استفادة منهم. نحن بحاجة إلى اتخاذ وجهة نظر وإعطائها بعض الوقت. هناك الكثير من عدم الاستقرار وليس هناك مشروع رياضي حالياً”.

وحول إمكانية عقد شراكة مع لابورتا اجاب :” لا أعتقد ذلك لأننا اقترحنا نماذج مختلفة للنادي. إنه يعتقد أن النموذج الذي طبقه في 2003 لا يزال صالحًا الى يومنا هذا”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى