دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | بثلاثية مقابل هدف الوداد المغربي يمطر شباك الزمالك

 

انتهى منذ قليل لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الوداد المغربي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة من جانب لاعبي نادي الوداد المغربي في الدقيقة الـ 47 عن طريق اللاعب يحيى جبران الذي سدد كرة لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

هدأت مجريات اللقاء منذ الدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء و أصبح اللعب تعاوني بين لاعبي الفريقين في منطقة منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر .

أجرى نادي الزمالك التغيير الأول و الثاني في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء بنزول كلّا من محمد اوناجم و عمر السعيد بدلًا محمود عبد الرازق شيكابالا و سيف الدين الجزيري .

كاد اللاعب عمر السعيد أن يعادل النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء .

توقفت مجريات المباراة في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء توقف المباراة عقب اعتداء مدحت عبد الهادي على أحد حاملي الكرات في الملعب و تلقى البطاقة الحمراء .

نجح نادي الوداد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب يحيي جبران في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء سجلها بنجاح في الشباك .

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبّا بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف

بهذه النتيجة احتل نادي الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما احتل نادي الوداد وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى