منتخبات وبطولات وديه

سحر عبد الحق تواصل مجهوداتها للارتقاء بالكرة النسائية

أكدت سحر عبد الحق عضو اللجنة الرياضية النسائية بوزارة الشباب والرياضة، وعضو لجنة المرأة باللجنة الاوليمبية:”أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في الكرة النسائية في مصر، خاصة مع تدشين اندية و فنادق القوات المسلحة، وذلك تماشيًا مع إهتمام الدولة بالمرأة”.
 
وجاء ذلك أثناء مشاركة سحر عبد الحق ضمن فعاليات اليوم الرياضي تحت شعار”يوم رياضي في حب مصر” لذوي الهمم والطفل اليتيم، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، واللواء اركان حرب حسام الدين محمد نجيده مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة.
 
ونظم اليوم الرياضي، إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للإعاقه الذهنيه بملاعب نادي الدراجات بمدينه المستقبل ، بحضور اللواء اركان حرب حسام الدين محمد نجيده مدير إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة، و العديد من قيادات اندية و فنادق القوات المسلحة و رؤساء الاتحادات و الشركات الراعيه للحدث و قيادات مديرية الشباب و الرياضه بالقاهره .
 
و اشارت الدكتورة سحر عبد الحق، بأن السيد مدير اندية و فنادق القوات المسلحة وافق علي انشاء اكاديميات لتكون نواه لفرق الكره النسائيه في الفترة المقبلة ، والمشاركة في مختلف البطولات، تماشيًا مع توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمرأة وتمكينها رياضيًا في كافة المجالات .
 
وأضافت عضو لجنة المرأة باللجنة الاوليمبية:”ان الاهتمام بالكرة النسائية ستعود بالنفع على المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، وسيساعد على توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم النسائية في مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى