كأس مصر

فايلر : حققنا فوز مهم قبل مواجهة الهلال السوداني واتمني إقامة كل مباريات الأهلي في ستاد القاهرة

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتخطي بني سويف في منافسات كأس مصر وتأهله الى دور ال 16 من البطولة.

وأكد فايلر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الفريق حقق فوزا مهماً قبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا خاصة في ظل أن المارد الأحمر قد قدم مباراة قوية بعد العودة من رحلة تونس واللقاء الصعب الذي جمعه بنظيره النجم الساحلي.

وتمني السويسري إقامة كل مباريات الفريق على ملعب ستاد القاهرة بعدما أبدي سعادته بخوض لقاء اليوم عليه.

وتابع ” المباراة شهدت غياب الانسجام بين اللاعبين بشكل نسبي ، وهذا أمر طبيعي نتيجة وجود عناصر عديدة لم تلعب معا منذ فترة ، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وظهرت خطورة الفريق التي تمثلت في تسجيل 3 أهداف إلى جانب العديد من الفرص المؤكدة التي لاحت للاعبين .

واستكمل ” اللاعبون قدموا المطلوب منهم، والفريق يملك العديد من الخيارات والحلول الفنية التي يستخدمها بشكل مستمر، مشيرا إلى أن مروان محسن يؤدي بشكل جيد ومازال لديه الكثير .

وأختتم تصريحاته ” الفريق يخوض مباريات عديدة في فترة زمنية قصيرة، و الجهاز الفني يتعامل مع تلاحم اللقاءات بواقعية ووفقا للمعطيات الراهنة ويسعى الى تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على البطولات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى