كورة ألمانية

فليك : نحن في المراحل الحاسمة ومواجهة لايبزيج صعبة

تشهد قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني عن مواجهة قوية تحمل صراع البوندزليجا بين لايبزيج وبايرن ميونيخ علي ملعب ريدبول أرينا غدا
 
متصدر الترتيب العملاق البافاري يسعي إلي توسيع الفارق مع ملاحقه لايبزيج ليعزز من اقترابه لحسم بطولة الدوري ، فيما يأمل أصحاب الأرض بتقليص الفارق إلي نقطة واحدة والاستمرار في الضغط علي رجال هانز فليك
 
وقال فليك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : ” لا يوجد شيء يمكننا القيام به بشأن المباريات الدولية.من الطبيعي أن يلعب لاعبو ‎البايرن دائمآ. اللاعبون حصلوا على راحة بالأمس.التدريبات النهائية اليوم ستكون أخف قليلا من المعتاد. جميع اللاعبين الدوليين جاهزين باستثناء ليفا “.
 
وتابع ‏فليك: ” هذه فترة حاسمة من الموسم. يعرف كل لاعب كرة قدم أن شهري أبريل ومايو هما أسابيع يتم فيها حسم الكثير. ما يميز لاعبينا أنهم جاهزون دائمًا. هذا ما نعتمد عليه. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكامًا الآن وأن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة”.
 
وأكد ‏فليك: ” نحن نركز على مباراة الغد. نحن نركز على الاستعداد التام منذ البداية والتركيز. سنحتاجه لجميع اللاعبين الذين عادوا من المعسكرات التدريبية بكامل قوتهم”.
 
‏حول إصابة ليفاندوفسكي : ” هذه مواقف لديك كمدرب. أود أن يكون كل اللاعبين معي. روبرت لاعب مهم. علينا التعامل مع الموقف ولدينا لاعبين يمكنهم اللعب في هذا المركز. إنه تحدٍ لنا جميعًا “
 
‏وأوضح : “من الصعب دائمًا القول بالتحديد متى سيعود اللاعب من الإصابة. أظهر موتينغ صفاته وهو بالتأكيد خيار. لن أكشف كيف سنلعب الآن”.
 
‏حول إيقاف بواتينج وديفيز : ” كان جيروم في حالة جيدة جدًا ، ألفونسو ديفيز دائمًا ما يكون جيدًا لنا بصفاته. إنهم لاعبون مهمون. لقد أدخلنا نيكلاس ببطء في التدريبات ، وسيكون قادرًا على اللعب غدا نحن واثقون جدا”.
 
‏عن لوكاس هيرنانديز : ” سيلعب بالتأكيد غدًا. إنه لاعب محترف ويحظى بتقدير كبير داخل الفريق والجهاز الفني. إنه يؤدي وظيفته بشكل جيد للغاية وهو شديد التركيز. عندما يلعب ، فإنه يعطي دائمًا 100 ٪.”.
 
‏عن هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية: ” أركز على بايرن ميونيخ. ولكن لم تكن المباراة سهلة ، وكانت المباريات السابقة رائعة. خسر ديفيد ألابا أيضًا أمام الدنمارك. علينا أن ننسى ذلك سريعًا لأن لدينا خططًا كبيرة الآن ونريد أن نكون ناجحين ضد لايبزيج “
 
‏حول تصريح هوينس أنه لن يختار بواتينج في اليورو : ” هذا رأيه. أعرف أن ‎بايرن يدعم لاعبيه. كان جيروم في بايرن ميونيخ لمدة 10 سنوات وفاز بثلاثية. أنا ممتن جدًا لـ جيروم على أدائه ، ولكن في النهاية القرار بيد لوف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى