دوري أبطال افريقيا

سيد عبد الحفيظ: ما حدث اليوم يدعو للتفائل.. ونركز علي مباراة سيمبا

 
تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، عقب تعادل الفريق مع المريخ السوداني، مؤكدًا أن ما حدث اليوم يدعو للتفاؤل.
 
ونجح الأهلي في التأهل إلي دور ربع النهائي كثاني المجموعة الأولي، بعد حصده لـ8 نقاط حتي الآن قبل المباراة الختامية امام سيمبا التنزاني.
 
وأكد سيد عبد الحفيظ عقب المباراة أن مباريات كرة القدم دائمًا تعطي دروسًا في كل المنافسات، واليوم كان درسًا مهمًّا للاعبين بعد التأخر بهدفين قبل إدراك التعادل في الشوط الثاني.
 
وتابع : «أغلقنا صفحة مباراة المريخ، وتركيزنا في الوقت الحالي في مباراة سيمبا التنزاني في ختام منافسات دور المجموعات التي نسعى من خلالها أيضًا للاطمئنان على اللاعبين».
 
وأكمل: «حال فوزنا على سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة سنصل إلى النقطة 11 وهو فأل حسن بالنسبة إلينا، حيث صعدنا الموسم الماضي بنفس الترتيب وتوجنا باللقب، ونفس الأمر أيضًا سبق أن حدث في نسخة 2013 التي توجنا فيها باللقب».
 
وأضاف: «من الأمور التي تدفعني للتفاؤل أيضًا أننا حسمنا الصعود النسخة الماضية من ملعب الهلال السوداني الجوهرة الزرقاء، واليوم أيضًا حسمنا تذكرة الصعود من نفس الملعب وكلها أمور تفاؤلية».
 
واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أنه تم إغلاق صفحة مباراة اليوم بإيجابياتها وسلبياتها بعد انتهائها مباشرة، ونبدأ التركيز فورًا في مباراة سيمبا المقبلة المحدد لها الجمعة المقبل.
 
والجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه سيمبا التنزاني يوم الجمعه المقبل في الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا في القاهره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى