كورة اسبانية

ألفيس وفابريجاس ونيمار ينضمون لميسي في حملة هجومه على إدارة برشلونة

أنضم داني ألفيس و سيسك فابريجاس و نيمار دا سيلفا لحملة هجوم ليونيل ميسي علي مجلس إدارة برشلونة بسبب رحيل لويس سواريز عن الفريق إلي اتلتيكو مدريد .

وقال داني ألفيس في رسالته عبر صفحة الإنستجرام : ” لسوء الحظ، هذه هي الحقيقة التي نشأت منذ زمن بعيد. يتم تأكيدها عاماً بعد عام! لا يتعلق الأمر بالفوز أو الخسارة، فنحن نعلم الكثير ، إنه يتعلق بالاحترام وهم لا يعرفون شيئاً عن الاحترام ”

بينما قال فابريجاس نجم موناكو الفرنسي حول رحيل سواريز : ” أفهم أن أشياء مثل هذه يجب أن تحدث، لاعبو جيل 86 و 87 نحن نتقدم في السن قليلاً وبرشلونة يحتاج إلى أفضل اللاعبين. لكن كان يمكن القيام بالأمور بشكل مختلف

وأضاف : ” نحن نتحدث عن لاعبين ضحوا بحياتهم من أجل برشلونة وهُم وأساطير وفازوا بالألقاب وكان من الممكن القيام بالأشياء بشكل مختلف، خاصة فيما يتعلق بالمعاملة واحترام اللاعب ” .

وواصل : ” أنا حزين لأنهم أصدقائي، أعرف كم يحبون برشلونة وما قدموه لبرشلونة ولأن كرة القدم ليست فقط ما نراه في الملعب فهناك العديد من الأشياء الأخرى، وراء كُل لاعب دائماً هُناك شخص ” .

وختم حول موعد الإنتخابات القادمة : ” هذه لحظات صعبة بالنسبة للنادي، أعتقد أن الكثير من الأشياء ستتغير قريباً. في غضون بضعة أشهر (موعد الإنتخابات) آمل أن تسير الأمور للأفضل ويعود النادي إلى أفضل حالاته ” .

بينما رد نيمار على تصريحات ميسي على الإنستجرام : ” من المدهش كيف يفعلون هذه الأشياء ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى