دوري أبطال اوروبا

ناتشو: مباراة ليفربول في دوري الأبطال تحمل طابع خاص

أكد ناتشو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني أن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا تحمل طابع خاص نظراً لخسارة الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في مدينة كييف الأوكرانية .

وأوضح ناتشو أن ليفربول عازم على تعويض خسارة نهائي الأبطال ، مشيراً أن الرباعي الهجومي لفريق الريدز يعد الأخطر في العالم

وقال ‏ناتشو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أنا أحلم بالاستمرار في حماية هذا القميص، منذ أن كنت صغيرًا وهذا النادي هو حياتي، وجودي هنا وكوني جزءًا منه أمر رائع”.

وتابع‏ ناتشو: “غدًا مباراة خاصة لمواصلة الانتصارات. اللعب بثلاثة مدافعين؟ الفريق يظهر قوته بأي طريقة، نحن نتكيف مع ما يطلبه منا المدرب، ولدينا سلسلة انتصارات، ونحن نصل لمباراة الغد بثقة”.

وأضاف ‏ناتشو: “في هذا النادي نحن نعيش مع الضغط، ونحاول التعامل مع ذلك بأفضل طريقة ممكنة لحصد الألقاب”.

‏وأشار : “أشعر بأنني في أفضل حالاتي، أشعر أني مهم، وعليّ أن أستغل هذه اللحظات بكل ثقة”.

‏وأردف : “التجديد لـ راموس أو التوقيع مع مدافع آخر أو عدم التوقيع مع أي أحد، هي أشياء يجب عليّ أن أقوم بتحليلها لاتخاذ قراري وهذا طبيعي، أنا سعيدٌ الآن”.

‏وأوضح قائلا: “الرباعي الهجومي لـ ليفربول ضمن الأفضل في العالم، بالتأكيد كل لاعب في ليفربول لديه روح الانتقام ويرغب في الفوز علينا، لكن نحن كذلك نبادلهم نفس الرغبة في تجاوز هذه المرحلة”.

‏وبين : “لا نهتم ما إذا كنّا المفضلين في التأهل أم لا، نحن نركز على الفوز في مباراة الغد، ولكن تفضيل فريق على آخر نترك هذا الأمر لكم، نحن نعلم ما يعني أن تمثّل ريال مدريد في مثل هذه المباريات”.

‏واختتم : “في مثل هذه المباريات الفاصلة والحاسمة، أهم شيء هو الاستعداد الذهني، لا يهمني ما إذا كنت سأواجه فيرمينو أو جوتا، المهم هو أن أكون مستعدًّا بشكلٍ كامل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى