تقارير

تقرير | 5 حراس يمكنهم خلافة ديفيد دي خيا في مانشستر يونايتد

يعيش الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أسوء فتراته مع الزعيم الإنجليزي ، حيث أرتكب العديد من الأخطاء هذا الموسم أخرها كانت ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشرت صحيفة صن الإنجليزية تقريرا يتضمن أسماء حراس مرمي بإمكانهم حراسة مرمي مانشستر يونايتد بدلا من دي خيا صاحب المستوي السئ خلال الفترة الأخيرة.

ويلتقي الحارس الإسباني دعم غير عادي من جماهير النادي التي تكن له كل تقدير خاصة بعد أن كان هو طوق نجاة الفريق في المواسم الماضية وأيضا يجد الدعم من أولي جونار سولشاير مدرب الفريق.

ويحصل دافيد دي خيا علي أجر قيمته 375.000 جنية استرليني أسبوعيا ، الأمر الذي انتقده بشدة المدرب البرتغالي السابق للفريق جوزية مورينيو ، وبعد توقيع العقد الجديد أصبح دي خيا الحارس صاحب الأجر الأعلي علي مستوي العالم.

وعلى الرغم من دعم أولي جونار سولشاير هناك خمسة حراس يمكنهم التواجد بدلا من دي خيا وهم :


1- دين هندرسون حارس شيفيلد يونايتد وهو معار من نادي مانشستر يونايتد وقدم موسما إستثنائيا رفقة فريقه ، الأمر الذي جعل الجميع يرشحه بأنه سيكون مستقبل اليونايتد ومنتخب إنجلترا ، لكن بعد أخطاء دي خيا المتكررة من الممكن أن نجد هندرسون حارسا لمرمي اليونايتد الموسم المقبل.

2- جان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسباني ويعد ضمن أفضل الحراس الموجودة حاليا علي مستوي العالم بفضل مستواه الذي يقدمه مع الروخي بلانكوس في المواسم الأخيرة ، وحتي هذا الموسم حيث كان له دور أساسي في إقصاء ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ولعب أوبلاك هذا الموسم 38 مباراة في الدوري الأسباني حافظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة بينما تلقى 27 هدفًا فقط.


3- جانلويجي دوناروما حارس ميلان الإيطالي ويعد ضمن المواهب الذي ينتظرها مستقبل عظيم في عالم كرة القدم ، حيث يبلغ من العمر 21 عامًا ويقدم مستوي رائع رفقة العملاق الإيطالي وهو الوريث الشرعي للأسطورة بوفون كما يطلق عليه في إيطاليا ، وعلي الرغم من عمره الصغير إلا انه يقترب من 200 مباراة رفقة الروسونيري.

4- أندريه أونانا حارس مرمي أياكس ويبلغ من العمر 24 عامًا ويقدم مستوي رائع رفقة فريقه ، الأمر الذي جعل أنظار فريق تشيلسي الإنجليزي تتوجه نحوه لخلافه كيبا حارس مرمي البلوز ، وقيمته التسويقية تقدر بحوالي 26 مليون جنية استرليني.


5- أوناي سيمون حارس أتليتك بلباو وقيمته التسويقية تبلغ حوالي 14 مليون جنية استرليني ، وحافظ في 13 مباراة علي شباكه نظيفة في الدوري الاسباني في الموسم الماضي وأستقبل 29 هدفا ، وينظر إليه الكثيرون على أنه ثالث أفضل حارس في الدوري خلف أوبلاك و كورتوا.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى