كورة إنجليزية

توخيل : كريستال بالاس فريق عنيد وهودسون مدرب قدير

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب سيلهوريست بارك غداً

وقدم توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل مواجهة كريستال بالاس في ديربي لندن

‏وقال توخيل عن روي هودسون :”قابلته مرة واحدة منذ سنوات ، رجل نبيل ومنفتح لتبادل خبرته في التدريب ، فريقه خبير وصلب للغاية ، كريستال بالاس فريق بدني مع لاعبين حاسمين في المقدمة نحتاج إلى الحذر منهم ، سنفعل كل ما في وسعنا للتغلب عليهم لكننا نتوقع مباراة صعبة”.

وأضاف توخيل:”لا يمكنني اتخاذ قرار بشأن الأهداف الشخصية للاعبين ( عن رغبة ابراهام بالمشاركة من أجل اللعب في اليورو ) ، ايضًا هدف كيبا هو اللعب مع إسبانيا لكن هذا لا يمكن أن يؤثر على قراراتي ، يجب أن أفعل ما أعتقد أنه الأفضل لتشيلسي ، مر تامي بوقت عصيب”.

‏وتابع توخيل:”بدأ مرتين أو ثلاث مرات واستبدل لأسباب تكتيكية بين الشوطين ، لم يكن لديه التأثير الذي نتمناه ونطلبه منه ، ثم أصيب ، وفقد الرتم ، الآن أصبحنا في الجزء الحاسم من الموسم ، حيث ليس من السهل ادخال اللاعبين المصابين إلى الفريق ، الأمر متروك لتامي لفعل كل شيء ممكن”.

‏عن اداء فيرنر و هافيرتز امام بورتو:”اذا كان هناك أداءً لطيفًا وسلسًا من الخصم يمكننا التحدث مرة أخرى ، جعلو المباراه صعبة للغاية ، إنها ليست مهمة سهلة في البداية ولكن كان لهم تأثير كبير على المستوى الدفاعي”.

عن خسارة وست بروميتش :”وظيفتي هي أن اتعلم من كل مباراة و موقف علينا مواجهته ، من المهم مشاركة الخبرات وجعل تجربتي مع الفريق افضل إنها المرة الأولى التي نخسر فيها و خسارة كبيرة ، خسارة غير مسبوقة في مباراه غريبة ، لكن لدينا الكثير من الإيجابيات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى