كورة اسبانية

جاهزية هازارد والثلاثي المفضل للمدريديستا.. زيدان في ورطة

عودة إيدن هازارد تقترب حيث يتدرب البلجيكي مع زملائه في الفريق منذ أيام قليلة بالفعل، لكنه استبعد من تشكيلة زين الدين زيدان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مساء الثلاثاء الماضي.

أظهر يوم الخميس علامات جيدة، ولن يكون شيء مفاجيء أن نراه مدرجًا في قائمة اللوس بلانكوس للكلاسيكو، وحتى إذا فشل في ذلك فإنه بكل تأكيد سيتواجد في مباراة الإياب في آنفيلد.

المدرب المدريديستا زين الدين زيدان دعم هازارد منذ قدومه إلى ريال مدريد، وكان دائمًا يتطلع إلى إشراك صاحب القميص رقم 7 عندما كان لائقًا للعب.

شكلّت عودة البلجيكي ضغوطًا كثيرة على مكانَي فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو في الفريق، لكنهما قدما أداءً جيدًا في الأسابيع الأخيرة، وعلى الأخص في الفوز 3-1 على ليفربول يوم الثلاثاء.

الآن، رغم ذلك، لدى زيدان رمح ثلاثي بدأ في الإزدهار وكذلك يحبه الجمهور، كريم بنزيما لا يمكن المساس به في التشكيلة، وتألق فينيسيوس تحديدًا أمام ليفربول بهدفين، بينما سجل أسينسيو هدف ريال مدريد الآخر في تلك الليلة.

حتى أن الإسباني يتمتع بأفضل مستوياته منذ عودته من إصابته الخطيرة، الآن لديه أربعة أهداف في مبارياته الأربع الأخيرة ويساعد ريال مدريد على التسجيل، مع غياب الهدافين المنتظمين

تسبب عودة هازارد مشكلة لزيدان، لكنها مشكلة سيرحب بها لأنه يأمل في المنافسة على المراكز الثلاثة الأمامية لبقية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى