منتخبات وبطولات وديه

تصفيات كأس الأمم الإفريقية | تصريحات روي فيتوريا قبل مواجهة مالاوي

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى خوض مواجهتين في غاية الأهمية حين يواجه نظيره مالاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة و الرابعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية .

تقام مباراة الذهاب مساء غدًا الجمعة الموافق الـ 24 من شهر مارس الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ستاد الدفاع الجوي.

 

من جانبه ظهر روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة للحديث عن أهميتها و جاءت التصريحات على النحو التالي :

 

 

– الجميع يعلم ان مباراة الغد في غاية الصعوبة و الأهمية، نحن نعمل بشكل جيد حتى نكون في كامل الجاهزية، أداء اللاعبين في التدريبات يعطيني مردود جيد ، نحن نتظر الدخول في المباراة في غاية التركيز.

 

– انا لا انظر للأمور منذ وصولي إلى هنا أعمل على تجهيز المنتخب الوطني مباراة الغد هي مباراة رسمية على عكس باقي المباريات السابقة و انا مسؤول عن أي أمر يخص المنتخب.

 

– انا دائما أري انه لا فارق بين المباريات الرسمية أو الودية انا أعمل على الفوز دائما في كافة المباريات، جمبع اللاعبين في حالة كبيرة من الإلتزام . نتعامل مع جميع اللاعبين بحالة الأب .

 

– لا اتخوف من أي لاعب داخل منتخب مصر جميعهم في حالة جيدة و الدليل إختياري لهم اعاني من عجز كبير في الجهة اليمنى انا مطمئن في وجود محمد هاني و هشام صلاح .

 

– كان هناك وقت كثير و حضور مباريات كثيرة حتى أري العديد من اللاعبين و اللاعبين تأقلموا على إسلوبي و هذا ما يساعدني كثيرًا ، هناك 4 لاعبين جدد في قائمة المنتخب و هذا أمر جيد للباقي، اللاعبين المحترفين اعتادوا على لعب المباريات في شهر رمضان ، الحالة الذهنية للاعبين أهم من الحالة البدنية ، لقد تعودت على الصيام مع اللاعبين منذ اليوم

 

– سنواجه فريق واثق انه قادر على تسبيب أن مشاكل للمنتخب المصري و لكننا قادرين على الفوز في تلك المواجهة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى