كورة اسبانية

كلاسيكو سريع.. فينيسيوس الأسرع و الريال يهزم برشلونة

كما يتوقع الجميع، فإنه من الممكن أن يلعب كلاسيكو ليلة السبت بسرعة فائقة جدًا، ولكل من الفريقين لاعبون يستطيعون إلحاق أضرار جسيمة بخصومهم بسبب وتيرة سرعتهم الرائعة.

يمتلك ريال مدريد الإسباني، جناحه الرائع فينيسيوس جونيور حيث يدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز وتسجيل المزيد من الأهداف بعد الاشادة التي لقاها عقب ثنائية ضد ليفربول يوم الثلاثاء.

في المباراة السابقة فقط، أنقذ عثمان ديمبيلي برشلونة بفوز متأخر على ريال بلد الوليد في الدقيقة 90.

كلاهما نما إلى موسم 2020/21، وسيشاركان في الكلاسيكو في أفضل شكل لهما، وفقًا لـ Skillcorner، يعتبر اللاعبان أسرع اللاعبين في فريقهما.

تم الحصول على البيانات المستخدمة في هذه المقالة من خلال أخذ متوسط ​​سرعاتهم القصوى المسجلة خلال آخر 10 مباريات، مما يسمح بقياس وتيرة اللاعبين ليتم تسجيلها.

هذا في الاعتبار، يمكن أن يتمكن فينيسيوس من الوصول إلى 30.6 كيلومترًا في الساعة في المتوسط ​​، يليه إيدر ميليتاو 30.4 كم / ساعة.

بالنسبة لبرشلونة، فإن ديمبيلي هو الأسرع بسرعة 30.2 كم / ساعة، ويظهر أرقامًا مماثلة لكل من سيرجينو ديست وفيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد.

ريال مدريد لديه هجوم أسرع

يتمتع زين الدين زيدان بشخصية رمزية هجومية أسرع من سرعة رونالد كومان، فينيسيوس وديمبيلي هما أسرع لاعبين، لكن يأتي بعد ذلك مهاجمي ريال مدريد قبل برشلونة.

معدل ماركو أسينسيو 29/7 كم / ساعة ، ثم كريم بنزيما 29 كم / ساعة.

برشلونة لديه أنطوان جريزمان تصل سرعته إلى 28 كم / س وليونيل ميسي 27.4 كم / س.

بينما في خط الدفاع، ريال مدريد أسرع أيضًا، يتجاوز كل من ميليتاو ومندي 30 كم / ساعة، وحتى ديمبيلي سيخسر سباقًا مع البرازيلي.

أما عن خط الوسط، من اللافت للنظر أن لوكا مودريتش هو أحد الأسرع، يبلغ متوسطه 27.8 كم / ساعة بعمر 35 عامًا، متفوقًا على بيدري 27.7 كم / ساعة، اما الأسرع فهو فرينكي دي يونج بمعدل 28.1 كم / ساعة.

إجمالًا، ريال مدريد أسرع من برشلونة، يبلغ متوسط ​​سرعة لاعبي لوس بلانكوس 28.91 كم / ساعة مقابل 28.64 كم / ساعة للكتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى