كورة إنجليزية

كلوب: الفيلا منافس شرس علي مقاعد أوروبا وهذا موقفي من العنصرية

علي أثر هجوم شرس من جماهير ليفربول علي حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بلاعبي الريدز أبرزهم نابي كيتا وألكسندر ارنولد ، علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن هذه الحادثة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا في الدوري الانجليزي مشيراً في حديثه أنه يجب حل نوعية هذه المشاكل بأسرع وقت .

‏وقال كلوب عن العنصرية :” المسؤولون على مواقع التواصل الإجتماعي لم يحلوا مشكلة العنصرية على الإنترنت. المشكلة ان الناس يمكنهم الاختباء خلف حسابات وهمية ويقولون ما يشاؤوا. هذه المشكلة يجب ان تُحل بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف ‏كلوب: “لا استخدم شبكات التواصل الاجتماعي وليس لدي اي حساب هناك لكن عادة من ينتقدك ولايعرفك ولايريد مساعدتك ليس عليك الاستماع له”.

‏عن تحدي هذا الاسبوع :” انه اسبوع من الفرصة والضغط، ليس هنالك اي فرصة بدون ضغط، عدينا الاستعداد لذلك، مباراتنا ضد ارسنال كانت جيدة وقدمنا كرة قدم رائعة. مباراة مدريد كانت العكس بالنسبة لنا لكن لايجب ان تؤثر ابدًا على مباراتنا ضد استون فيلا”.

وتابع ‏كلوب: “مباراة مدريد وماحصل فيها لايجب ان يؤثر على مباراتنا يوم غد”.

وأردف ‏كلوب: “الهزيمة 7-2 من الفيلا؟ كانت مباراة غريبة، لا اعرف كيف يمكننا التعلم جيداً منها لكن علينا التأكد من القيام بالأمور الصحيحة بالطبع النتائج المتقلّبة؟ لايمكنك ان تستثني بعض المباريات مثل الهزيمة 7-2 من الفيلا، يجب ان تعمل مع النتائج التي تحققها، الكثير من الاشياء كانت مشكلة وتوجب علينا حلها. نتحدث عن ذلك [النتائج] بالطبع بشكل مستمر”.

‏وأكد : “الفيلا؟ انهم فريق منافس حقاً على مقاعد أوروبية، انهم فريق جيد قاموا ببعض الصفقات الجيدة، واتكينز وباركلي وهم فريق جيد جداً منافس على مقعد أوروبي”.

‏وأوضح : “نتائجنا على انفيلد لم تكن جيدة لذا علينا إظهار ردة فعل بالطبع نتائجنا على انفيلد لم تكن جيدة مؤخرًا لذا علينا تغيير ذلك”.

‏وأشار : “مباراة الغد ستكون صعبة حيث ان الخصم قوي جداً لكن اذا تصورت ان تلعب مباراة جيدة فهي خطوة بالمسار الصحيح”.

‏وبين : “نابي كيتا؟ لعب مباريات مهمة لنا وسجل اهدافًا مهمة ايضًا. تغييري له بالشوط الاول كان بسبب الوضع الذي كنا فيه حيث توجب علينا اجراء تغيير معين وبعد المباراة تحدثت معه وكل شيء على ما يرام تحدثت مع كيتا وشرحت له سبب التغيير وتقبل ذلك وكل شيء بخير .كيتا تقبل تغييري له ضد مدريد”.

‏وأردف قائلا عن التشكيل :” لم نقرر شيء بعد ولا نعرف من سيكون جاهزًا، تدربنا بالأمس وبعض اللاعبين شعروا بشدة مباراة مدريد، لم يُصاب اي احد بتلك المباراة لذا سنرى التشكيل غداً من خلال المعلومات التي سنحصل عليها من الطاقم الطبي اذا قررنا إجراء اي تغيير [على التشكيل] سترونه يوم الغد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى