دوري أبطال افريقيا

بالفيديو والصور – التفاصيل كاملة لمران الأهلي الأخير قبل مواجهة وفاق سطيف غدا

يستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهليWE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ موسيماني المدير الفني للفريق، المران بجلسة مصغرة مع اللاعبين والجهاز المعاون قبل انطلاق التدريبات بشكل رسمي ثم قام اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب.

وشهد المران تدريبات مكثفة بالكرة بين اللاعبين وتم تقسييمهم إلى ثلاث مجموعات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لحراس الفريق.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب نجم الفريق عمرو السولية بسبب الإصابة وعدم مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الجهاز الفني فضل خوض السولية بعض التدريبات الاستشفائية في مران اليوم، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة؛ للاطمئنان على حالته، ويتحدد في ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها مساء غدٍ.

 

كما شهد مران الفريق اليوم تواجد أكرم توفيق في ملعب التتش بعد عودته إلى القاهرة وانتهاء المرحلة الأولى من برنامج التأهيل الذي خضع له في الدوحة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن «توفيق» خضع لفحص طبي بعد عودته، وقبل البدء في المرحلة الثانية من التأهيل والتي يستكملها في القاهرة.

وأوضح أبوعبلة أن أكرم توفيق حالته في تقدم وفقا للبرنامج التأهيلي الذي قطع منه شوطا في أكاديمية «سبيتار» بالدوحة ويتم متابعته من خلال الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى