الدوري الممتاز ب

ليلة سعيدة بالدقهلية احتفالا بتأهل الثنائي “ستاد المنصورة” و”حوار ” لدوري المحترفين

ليلة سعيدة عاشتها المنصورة بعد نجاح الثنائي فريقا ستاد المنصورة والحور التاهل معا لدوري المحترفين لكرة اليد بعد تتويج ستاد المنصورة بالمركز الأول في البطولة المؤهلة ، وزاد من الفرحة والبهجة في مفاجئة سارة تاهل فريق حوار في المركز الثاني ليصبح للمنصورة ممثلان في دوري المحترفين في واقعة تاريخية اسعدت الجميع من بداية من محافظ الدقهلية الداعم الكبير للرياضة في المحافظة وحتي اصغر فرد في البلد التي عاشت ليلة سعيدة احتفالا بالتاهل للعب مع الكبار .

شهدت المباراة الاخيرة منافسة شديدة بين ستاد المنصورة والحوار ورغم تميز الاخير الا ان ستاد المنصور خطف الفوز بالمركز الاول ونجح في التتويج ولكن في النهاية تاهل الفريقان معا لدوري المحترفين.

وقد سلم دكتور محمود العدل ابن المنصورة وعضو مجلس ادارة اتحاد اليد وصاحب المجهود الكبير في نشر اللعبة بالمحافظة ومعه كابتن عبده عبد الوهاب عضو مجلس ادارة اتحاد اليد درع الإتحاد لفريق ستاد المنصورة الفائز بالمركز الأول، وقدما المساندة والتهنئة لهم.

ومن جانبه حرص الدكتور محمود العدل علي الاشادة بالثنائي ستاد المنصورة و الحور واكد انهما استحقا التواجد معا في دوري المحترفين بعدما شرفا محافظة الدقهلية .. واشاد العدل بالمجهود الكبير للجميع بداية من الدور الكبير للمحافظ الدكتور ايمن مختار وجميع العاملين في المنظومة.

وقال مبروك لاهل المنصورة ومحافظ الدقهلية الراعي الاول للرياضة في المحافظة د.ايمن مختار لصعود فرقتين من المنصورة في توقيت وهم استاد المنصورة ونادي الحوار وباقي التفاصيل في الخبر السابق وصورة للمحافظ ودكتور محمود العدل وك.عبدة عبدالوهاب اعضاء مجلس ادارة الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى