دوري أبطال اوروبا

كلوب يتوعد ريال مدريد ويؤمن بالريمونتادا

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وريال مدريد .

قال ‏يورجن كلوب: “عندما تكون متأخرًا 3-1، يبدو أنك خرجت من البطولة بالفعل، لذلك ليس لدينا الكثير لنخسره. سنسعى لفعل شيء، لم يمضي سوى شوط واحد فقط.”

وأكمل ‏يورجن كلوب : “لا يمكننا إعتبار الريمونتادا أمرًا مفروغًا منه لأننا فعلناها قبل عامين وبالأخص مع عدم وجود المشجعين! ولكن سنخلق أجواء خاصة بنا مرة أخرى.”

وتابع ‏يورجن كلوب حديثه : “النتيجة الحالية هي مشكلة [3-1]، المشكله الأخرى أن الملعب فارغ.” ‎

‏وسئله الصحفي عن إمكانية الريمونتادا؟
يورجن كلوب “كرة القدم هي كرة القدم، كل شيء ممكن ونحن نعلم ذلك.. نحن نتحدث عن تحقيق النتائج الإيجابية ولكن بالنسبة لي الأداء أهم بكثير، يجب عليك الدفاع على أعلى مستوى بالنسبة لما يملكه ريال مدريد.” ‎

واضاف ‏يورجن كلوب: “الهدف الأول لريال مدريد كان عبارة عن كرة طويلة عبقرية بين مدافعين، كان من الصعب حقًا الدفاع ضدها.. الهدفان الآخران لم نُدافع جيدًا بما يكفي.. هل كنا متوترين؟ لا أعرف.” ‎

واكمل ‏يورجن كلوب : “مايتعين علينا القيام به واضح! علينا اللعب بأفضل ما لدينا.” ‎

‏وعن المنافس ريال مدريد قال : ” هم لديهم خبرة كبيرة ولديهم إصابات مثلنا. نحن على نفس المستوى. لقد وصلنا إلى الجزء الحاسم من الموسم وريال مدريد سيكون جاهز 100٪ لهذه المباراة “.

وانهي ‏يورجن كلوب حديثه : يملك فريق ريال مدريد بعض من أعظم المواهب التي تلعب كرة القدم في العالم اليوم، هذه ليست مفاجأة بل هذا ما يفعله ريال مدريد، لذلك لكي تتفوق على جانب مثل هذا يجب عليك السعي دومًا لتقديم أداء مثالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى