الدوري الممتاز

مفاجأة .. نجم بيراميدز يقترب من الرحيل والعودة لناديه السابق

اقتربت فترة الانتقالات الصيفية في البدء ومع اقترابها تريد جميع الأندية في دعم صفوفها باللاعبين المميزين حتى يستمروا في المنافسة على كل البطولات وتحقيقها.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم صراعات شديدة بين الأندية للحصول على صفقات مميزة وجيدة.

ويبحث النادي الإسماعيلي عن ضم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق بعد الأداء السيء الذي أصاب الفريق.

ويمر الدراويش هذا الموسم بفترة صعبة بسبب تغير المدربين وعدم الاستقرار داخل القلعة الصفراء هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية عن رغبة نادي الإسماعيلي في ضم أحمد فتحي نجم نادي بيراميدز والأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويحاول مسؤولو الدراويش بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق التحدث مع أحمد فتحي بشأن الانتقال إلى النادي الإسماعيلي.

ويعيش أحمد فتحي أسوأ فترات مشواره داخل نادي بيراميدز الأمر الذي من الممكن ان يؤدي إلى موافقة فتحي علي الرحيل إلى الدراويش.

وتوجد العديد من المشاكل مع أحمد فتحي الظهير الأيمن و نادي بيراميدز حيث لا يشارك اللاعب بصفة أساسية مع الفريق هذا الموسم ويجلس في بعض الأوقات بديلاً الأمر الذي يثير غضب اللاعب.

كما كانت هناك مشكلة كانت حدثت الأيام الماضية داخل بيراميدز مع أحمد فتحي و أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز والذي لم يستمر في هذا المنصب بعد حدوث هذه المشكلة.

وشارك نجم المنتخب المصري والأهلي السابق مع نادي بيراميدز هذا الموسم في 11 مباراة لم يستطع خلالها في إحراز أو صناعة اي أهداف.

وكان أحمد فتحي قد انتقل الى صفوف نادي بيراميدز في موسم 2020 راحلا عن صفوف النادي الأهلي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات.

ولعب الجوكر أحمد فتحي مع النادي الإسماعيلي في الفترة من عام 2000 إلى 2007 شارك في 87 مباراة نجح في إحراز 14 هدف لينتقل بعدها إلى شيفيلد يونايتد ثم النادى الأهلي.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز 17 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة حيث أحرز الفريق 16 فريق بينما دخلت شباكة 24 هدف.

ونجح الدراويش في الفوز على نادي المصري البورسعيدي. بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويستعد الفريق لمواجهة نادي الإنتاج الحربي في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الأول من مايو.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي وي السلام وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock