كورة إنجليزية

رسميًا.. بيرنلي أول الصاعدين للدوري الإنجليزي الممتاز

أنتهت مباراة اليوم الجمعة بين فريق بيرنلي ونظيره ميدلزبره، وذلك بفوز فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق ميدلزبره في الجولة ال39 من بطولة الدوري الإنجليزي (تشامبيون شيب).

وجاءت المباراة قوية وسجالا بين الفريقين، وجاءت صعوبتها الكبرى على الضيوف في مباراة اليوم فريق بيرنلي، وذلك من أجل حسم التأهل للدوري الممتاز وكذلك نظرا للعب على ملعب ريفرسايد معقل ميدلزبره.

وافتتح اللاعب أشلي بارنز النتيجة للضيوف فريق بيرنلي، وذلك في الدقيقة ال12 من بداية شوط المباراة الأول، لينتهي الشوط بتقدم فريق بيرنلي بهدف نظيف.

ونجح اللاعب تشوبا أكبوم في تسجيل هدف التعادل منذ الدقيقة ال48 من بداية أحداث شوط المباراة الثاني، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض فريق ميدلزبره نفذها اللاعب أكبوم بنجاح.

وجاء اللاعب المدافع كونور روبرتس في شوط المباراة الثاني بالخبر اليقين بعدما سجل الهدف الثاني لفريق بيرنلي في مرمى ميدلزبره، ليقود فريقه للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما هبط في الموسم الماضي.

وبهذه النتيجة، أرتفع رصيد فريق بيرنلي للنقطة 87 في صدارة جدول ترتيب التشامبيون شيب، وظل فريق ميدلزيره في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى