كورة إنجليزية

توخيل يؤكد جاهزية نجم البلوز أمام مانشستر سيتي بالكأس

يستضيف ملعب ويمبلي الشهير منافسات الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حيث سيواجه تشيلسي فريق مانشستر سيتي غدا .

‏يذكر أن آخر مباراة جمعت بين تشيلسي ومانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، كانت في عام 2016-2017 حيث إنتهت المباراة بـ خماسية للبلوز مقابل هدف وحيد لمانشستر سيتي

وقدم توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل مواجهة المان سيتي

‏وقال توخيل:”مباراتنا تدور حول اللعب بدون الكرة ، لذلك أتوقع مباراة عالية الكثافة ، يعرف عن مان سيتي جينات وأسلوب واضحين ، يريدون استعادة الكرة و نريد ذلك أيضًا ، لذا علينا أن نكافح من أجل هذه اللحظات ونجعلهم يعانون”.

عن بوليسيتش :”لقد كان رائعا في المباراة الأخيرة ، يجب أن يثق في نفسه من الإصابة ، هو في جاهزية عالية ويجب أن يكون أكثر هدوءًا وأن يكون لديه ثقة بالنفس لانني ايضًا في الحقيقة اثق به “.

‏وتابع :”من المهم بالنسبة له إظهار إمكانياته الكاملة ، يمكن أن يكون لاعباً حاسمًا بالنسبه لنا من خلال مراوغته ، وركضه في الصندوق ، هو يتحسن وأنا سعيد جدًا بهذا الأمر في الأسابيع والمباريات الماضية.

عن عدم الفوز علي جوارديولا :”علينا أن نقبل أن هناك فجوة بيننا وبين مانشستر سيتي ، إذا نظرت إلى التركيبات في السنوات القليلة الماضية فعلينا قبولها ، ولكن دون أن تجعلنا نشعر بأننا صغار جدًا، من اليوم الأول في الموسم المقبل سوف ننافسهم”.

‏وأشار توخيل:”نحن في لحظة جيدة ، لقد تعرضنا لانتكاسة أمام وست بروميتش ألبيون ، واجهتنا تحديات صعبة وقمنا بمباراتين جيدتين ، كان تحديًا جيدًا ضد بورتو

‏وأضاف توخيل:”إذا تمكنا من التغلب على مانشستر سيتي ، فسيكون ذلك بمثابة دفعة كبيرة إن لم يكن الأمر كذلك ، فسنضطر إلى اعتباره تحديًا وفرصة للنمو لأننا سنواجه معارك كبيرة عندما يتعلق الأمر بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال وسباق الأربعة الأوائل”.

‏وأوضح قائلاً :”اخذنا الضوء الاخضر لمشاركة كانتي لانه كان معنا منذ ثلاثة ايام لكن كوفاسيتش و كريستينسن خارج اللقاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى