الدوري الممتازحوارات

إنفراد كورة نيو | كارتيرون يكشف ملامح تشكيل الزمالك في القمة و حديث خاص عن غياب الشناوي

يرتقب الجمهور العربي والمصري بمختلف إنتماءاته لقاء القمة بين القطبين الأهلي والزمالك والتى تقام غدا الأحد 18 أبريل علي ملعب القاهرة الدولي.

في السياق ذاته إنفرد كورة نيو بالحديث مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون قبل لقاء القمة بساعات والذي كشف فيه ملامح تشكيل الفريق وموقفه من الدفع بشيكابالا وحديث خاص عن غياب حارس الأهلي محمد الشناوي.

كارتيرون يقود الزمالك في ولايته الثانية وتوج مسبقا ببطولتي كأس السوبر الأفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي وذلك فبراير 2020 قبل أن يرحل عن الأبيض للتعاون السعودي ثم العودة مجددا بقرار من اللجنة المؤقتة.

الحوار كاملا كالتالي:

كيف إستعد الزمالك للقاء الأهلي غدا في الدوري ؟

” الفريق يقوم بعمل شاق للغاية ويبذل جهد مضاعف في التدريبات الجماعية تمهيدا للقاء الأهلي الذي سندخله بعقلية الفوز فقط من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة ، هدفنا واحد فقط هو الثلاث نقاط”.

هل سيتم الدفع بشيكابالا أساسيا وهل هناك تغيير في التشكيل عن المباراة السابقة؟

” شيكابالا لاعب أساسي في الفترة الأخيرة ، وأجاد في مركزه وكان حاسما لفترات طويلة ، ولن يتم التغيير في تشكيل الزمالك وجميع العناصر جاهزة للقاء دون غيابات أو إصابات ونتمنى أن يكون الجميع في كامل تركيزه ومستواه الفني والبدني”.

هل غياب محمد الشناوي عن عرين الأهلي بمثابة نقطة قوة للزمالك وهجومه؟

“محمد الشناوي حارس كبير ومهم بالنسبة للجمهور ولكن لا أعتقد ذلك ، الأهلي لن يتأثر بغياب أي لاعب حتى وإن كان من العناصر الأساسية ، لديهم بدلاء أقوياء وفريق من طراز عالي سيظهر بشكل مثالي أمامنا كعادته والمباراة ستكون مشتعلة كما هو الحال في جميع لقاءات الفريقين”.

ماهي رسالتك لجمهور الزمالك قبل القمة المرتقبة؟

” أود الحديث عن هذا الجمهور العظيم ، نحن نعمل من أجلهم ونبذل قصاري جهدنا لهدف إسعادهم لتعويض إخفاقات الفريق الماضية ، ونهدف هذا الموسم للفوز بالثنائية المحلية الدوري وكأس مصر خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

الجدير ذكره أن الأهلي والزمالك سيلتقيان غدا على ملعب القاهرة الدوري ويتصدر الأبيض جدول ترتيب البطولة المحلية بينما يأتى الشياطين الحمر في المركز الرابع بعدد مباريات أقل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock