كورة إنجليزية

كلوب : ليدز يمتلكون شخصية استثنائية وبامفورد لاعب كبير

يحل ليفربول ضيفاً علي ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب ايلاند رود .

وقدم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل مواجهة ليدز يونايتد الإثنين المقبل

وقال ‏كلوب: “ليدز لديهم شخصية استثنائية، الكثير من الفرق لا تقوم بهجمات مضادة ضد السيتي بفريق كامل ما بالك وانهم فازوا بـ10 لاعبين! لقد استحقوا الفوز بسبب الشغف الذي اظهروه، كان فوز جميل جدًا”.

وتابع ‏كلوب: ” بأي مباراة فأنت تتطلع للتسبب بمشاكل للخصم اكثر مما قد يتسببه لك، نعم نحن تحت ضغط ونريد الإنهاء ضمن التوب فور ولدينا 7 مباريات لتحقيق مُرادنا وهذا ما سنحاوله”.

‏عن باتريك بامفورد:” انه لاعب كبير واستثنائي، قبل بداية الموسم سمعت على TalkSport ان ليدز بحاجة لمهاجم هداف وبامفورد لم يكن جيدًا كفاية! انا سعيد انه اثبت خطئهم، لديه مسيرة جميلة ومُبهرة”.

وأشار ‏كلوب: “جو جوميز يتدرب منفردًا وهو يجري الان، انها خطوة كبيرة وهو يبدو بخير خلال الجري، انه بمسار جيد مثل فيرجل، ماتيب وهندرسون”.

وأكد ‏كلوب: “الرد على خيبات الأمل؟ هنالك أمرين، الاداء والنتائج، اخر بضع مباريات لعبنا مباراة سيئة واحدة والتي خسرناها ضد مدريد، الوضع الذي نحن فيه يُجبرنا على المضي قُدمًا وان تلعب افضل كرة قدم”.

وأردف ‏كلوب: “شراكة فيليبس وكاباك. انها شراكة جيدة وتوجّب عليهما التعود على بعضهما، لم اُشكك ابدًا بجودتهما، اوزان وفيليبس قدما اداء جيد جداً وآمل ان يستمرّا هكذا، بإمكانهما لعب الكثير من المباريات، هذا شيء جيد للغاية”.

وأضاف ‏كلوب: “لا احد شكك بجودة كاباك، كنا مقتنعين به وأثبت تفسه للجميع. كاباك يبلغ 20 عامًا، لديه مستقبل كبير”.

‏عن فيليبس:” لقد خاض مسيرة استثنائية، اظن ان لديه افضل الاحصائيات بالكرات الرأسية بتاريخ البريميرليج، ما يقوم به هذا اللاعب جيد جداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى