الدوري الممتاز

لاعب بيراميدز يقدم اعتذار رسمي و الادارة تقبله

تقدم عبدالله بكري لاعب نادي بيراميدز باعتذار رسمي بعد انتقاده ادارة النادي علي صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق مؤخرًا.

وقال بكري في اعتذاره الرسمي الذي نشره بيراميدز عبر مركزه الاعلامي “أؤكد على تقديري الكامل لإدارة نادي بيراميدز واحترامي الشديد للإدارة ولكل فرد ينتمي لمنظومة بيراميدز الكبيرة”.

وأكمل مدافع بيراميدز : “ولا يقلل مني أن أتقدم بالاعتذار لإدارة النادي عن أي خطأ غير مقصود على الإطلاق قد صدر مني في الفترة الماضية”.

وأضاف بكري : “وعليه فقد أبديت التزامي الكامل بقرارات الإدارة وتدربت وفقا للبرنامج الذي وضعته الإدارة الفنية للنادي للحفاظ على لياقتي البدنية حتى أكون جاهزا تحت أمر نادي بيراميدز والجهاز الفني في أي وقت وأن يكون لي دورا إيجابيا مع زملائي بالفريق سواء شاركت في المباريات من عدمه وفقا للرؤية الفنية للجهاز”.

وأختتم مدافع بيراميدز : “وعلى ضوء مراجعة الذات والتعلم من أخطاء الماضي أتمنى أن تتقبل إدارة بيراميدز اعتذاري وتتفهم طلبي وأن توافق على عودتي مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حيث أرغب في الدفاع عن قميص النادي في المباريات المحلية والقارية أملا في تحقيق الحلم الكبير بحصد أول البطولات خلال الموسم الحالي”.

وبناءً علي بيان الاعتذاز الذي تقدم به اللاعب والتزامه الكامل بالبرنامج التدريبي خلال الفترة الماضية ققرت ادارة نادي بيراميدز قبول اعتذار عبدالله بكري مدافع الفريق وضمه لقائمة مباراة غزل المحلة المقرر اقامتها مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى