الاتحاد الاوروبي

في بيان رباعي مشترك | الاتحاد الاوروبي و ثلاثي الكبار يعلنو عن اجراءاتهم المضاده لبطولة دوري السوبر

في بيان صادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، والدوري الإنجليزي ، والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF) ، والليغا ، والاتحاد الإيطالي لكرة القدم (FIGC) ، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي

علم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) ، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، والدوري الإنجليزي ، والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF) والليغا ، والاتحاد الإيطالي لكرة القدم (FIGC) ودوري الدرجة الأولى الإيطالي أن بعض الأندية الإنجليزية والإسبانية والإيطالية قد تخطط للإعلان إنشاءهم لما يسمى دوري السوبر مغلق.
إذا كان هذا سيحدث ،

نود أن نعيد التأكيد على أننا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، و RFEF ، و FIGC ، والدوري الإنجليزي الممتاز ، والليغا ، ودوري الدرجة الأولى ، وكذلك FIFA وجميع الاتحادات الأعضاء لدينا ، سنظل متحدين في جهودنا لوقف هذا التهكم المشروع ، وهو مشروع تأسس على المصلحة الذاتية لعدد قليل من الأندية في وقت يحتاج فيه المجتمع إلى التضامن أكثر من أي وقت مضى.

سننظر في جميع التدابير المتاحة لنا ، على جميع المستويات ، القضائية والرياضية على حد سواء ، من أجل منع حدوث ذلك. تستند كرة القدم إلى المسابقات المفتوحة والجدارة الرياضية ؛ لا يمكن أن يكون بأي طريقة أخرى.

كما أعلن سابقًا FIFA والاتحادات الستة ، سيتم منع الأندية المعنية من اللعب في أي مسابقة أخرى على المستوى المحلي أو الأوروبي أو العالمي ، وقد يُحرم لاعبوها من فرصة تمثيل منتخباتهم الوطنية.

نشكر تلك الأندية في الدول الأخرى ، وخاصة الأندية الفرنسية والألمانية ، التي رفضت للتسجيل في هذا.

وندعو كل عشاق كرة القدم من المشجعين والسياسيين للانضمام إلينا في القتال ضد مثل هذا المشروع إذا كان سيتم الإعلان عنه. كانت هذه المصلحة الذاتية المستمرة للقلة يستمر لفترة طويلة. لقد طفح الكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى