الاتحاد الاوروبيالفيفا

بيان الاتحاد الدولى لكرة القدم رداً علي بطولة دوري السوبر الأوروبي

اعلن ‏الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يعلن رفضه في بيان رسمي بالاشتراك ، مع الاتحاد الأوروبي “ويفا” لدوري السوبر الأوروبي.

و سيتم حرمان كل لاعب وكل نادي مشارك في دوري السوبر الأوروبي من جميع المسابقات الخاصة بـاليويفا والفيفا سواء مع النادي أو المنتخب.

و دعى الإتحاد الأوروبي الأندية للمشاركة في المناقشات ، والدخول في حوار هادئ ومتوازن لصالح اللعبة ، واللعب المالي النظيف وإعادة التوزيع المالي العادل.

‏و سننظر في جميع التدابير المتاحة لنا على جميع المستويات القضائية ، والرياضية على حد سواء من أجل منع حدوث ذلك، تقوم كرة القدم على أساس المسابقات المفتوحة والجدارة الرياضية، و لا يمكن أن يكون بأي طريقة أخرى.

و نود ان نكرر، نحن والإتحادات التي معنا سوف نظل متحدين في جهودتنا لمنع هذا المشروع الساخر، في وقت يحتاج فيه المجتمع للتضامن اكثر من اي وقت مضى، سنتخذ جميع الإجراءات المتاحة لنا من اجل منع هذه الفكرة.

و اختتم الإتحاد الأوروبي البيان : ندعو جميع محبي كرة القدم والمشجعين والسياسيين إلى الانضمام إلينا في القتال ضد مثل هذا المشروع إذا تم الإعلان عنه، وهذه المصلحة الذاتية المستمرة لعدد قليل من الناس مستمرة منذ فترة طويلة جداً، كفى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock