كورة إنجليزية

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ليدز وليفربول بالدوري الانجليزي

عن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز حسم التعادل الإيجابي لقاء ليفربول وفريق ليدز يونايتد بنتيجة 1/1 علي ملعب ايلاند رود .

في الشوط الأول دخل الريدز سريعاً في اللقاء حيث جاء التهديد الأول عن طريق تسديدة قوية من تياجو ألكانتارا أبعدها ميسييه حارس ليدز، وكاد بامفورد أن يحرز التقدم لأصحاب الأرض لولا براعة اليسون بيكر .

وبتمريرة رائعه من ديوجو جوتا الي ارنولد الذي مررها الي ماني معلنا اول الأهداف عند الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف مقابل لاشيء .

في الشوط الثاني ظهر ليدز يونايتد بشكل مغاير عن الشوط الأول حيث سيطر على الكرة واجبر الريدز علي التراجع الخلفي .

وكاد أن يعطي ألكسندر ارنولد ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعدما ارتطمت كرة بيده لكن الفار لم يحتسبها، وإنقذ اليسون هدفاً محققاً عن طريق روبيرتس بالدقيقة 68 .

ودفع يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح لتعزيز تقدم ليفربول، وحرم القائم باتريك بامفورد من إدراك التعادل عند الدقيقة 75، وعاد اليسون من جديد لينقذ هدفاً من أمام روبيرتس بالدقيقة 77 .

وعند الدقيقة 85 أهدر محمد صلاح هدفا بعد تمريرة رائعة من تياجو ألكانتارا سددها خارج الثلاث خشبات ، واحرز لورينتي هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 87 من رأسية سكنت شباك الريدز لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

وجاء تشكيل ليدز يونايتد كالآتي:

ميسييه، ايلينج، سترويك، يورينتي، اليوسكي، فيليبس، دالاس، هاريسون، روبيرتس، كوستا، بامفورد.

بينما جاء تشكيل ليفربول كالآتي:

اليسون، ارنولد، كاباك، فابينيو، روبيرتسون، ميلنر، فينالدوم، تياجو، ماني، جوتا، فيرمينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى