الدوري الممتاز

مفاجأة غزل المحلة يقترب من التعاقد مع ثلاثي الأهلي في صفقة نارية

يرغب نادي غزل المحلة في إبرام العديد من الصفقات القوية من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري والمنافسة.

وذكرت تقارير صحفية عن رغبة مسؤولي نادي غزل المحلة في ضم ثلاثي النادي الأهلي بدأ من الموسم المقبل في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت الاسماء التي ينوي نادي غزل المحلة التعاقد معهم هم محمد محمود و كريم نيدفيد لاعبي خط وسط الفريق و محمود متولي مدافع الأهلي.

ويريد نادي غزل المحلة في ضم ثلاثي المارد الأحمر نظراً لما يمتلكوه من خبرات في مسابقة الدوري المصري الممتاز وهذا ما يحتاجه المدير الفني للفريق.

ويعاني الثلاثي كريم نيدفيد و محمد محمود و محمود متولي إلى إصابات عديدة والتي منعتهم من المشاركه هذا الموسم مع القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يعود كريم نيدفيد إلى التدريبات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل بينما يعود محمد محمود في الاسبوع الاول من شهر مايو.

ونستعرض لكم أبرز ارقام الثلاثي مع النادي الأهلي

محمد محمود : لم يشارك محمد محمود مع النادي الأهلي سوى في 74 دقيقه فقط ليصاب اللاعب بالرباط الصليبي في أول مباراة له ثم أصيب مره أخرى بالرباط الصليبي أثناء التدريبات.

كريم نيدفيد : أصيب كريم بقطع في غضروف الركبة وقام بإجراء عمليات من أجل العودة ولم يعد إلى الملاعب حتى هذه اللحظة أي أكثر من سنتين لم يلعب أي مباراة .

وشارك كريم نيدفيد مع النادي الأهلي 67 مباراة في كل البطولات متمثلة في 45 دوري، 17 دوري ابطال إفريقيا، 2 سوبر مصري، 3 كأس مصر .

ونجح ان يسجل كريم نيدفيد 7 أهداف طوال مشواره مع النادي الأهلي وقام بصناعة هدفين.

محمود متولي : تعرض مدافع النادي الأهلي إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي بعدما كأن يؤدي أداء قوي مع النادي الأهلي وشارك في 16 مباراة مع الفريق قبل أن يصاب ولم تكن هذه المرة الأولى التي يصاب بها بالصليبي حيث أصيب مرتين من قبل

ويستعد نادي غزل المحلة لمواجهة نظيره النادى الأهلي يوم الاثنين 3 مايو في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد غزل المحلة وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى