كورة إنجليزية

توخيل : السوبر ليج كان له اثر علي نتيجة برايتون

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على وست هام يونايتد علي إستاد لندن ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقدم توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل ديربي لندن

‏عن الاصابات قال توخيل: “الفريق كما هو. ماتيو (كوفاسيتش) سيغيب. البقية بخير.”

عن اصابة كوفاسيتش:”آمل أن يعود على لقاء فولهام، ولكن لا يمكنني تأكيد ذلك.”

‏عن السوبرليج: “كانت هنالك الكثير من المعلومات قبل وبعد اللقاء السابق ولكني لم أقم بقراءتها لأننا نعلم حالة الموقف. علي كمدرب الآن التحضير للقاء مهم. تحدثت بما فيه الكفاية بشأن هذا الأمر.”

‏عن إدارة النادي : “لا أحد يحتاج للإعتذار لي. لم أتحدث مع المالك منذ وصولي للنادي. تحدتث مع النادي قبل وبعد اللقاء. أخبروني بأنهم يحاولون الانسحاب وهذا كل ما احتجته للتحضير للقاء ويست هام.”

‏وأضاف توخيل: “هذا النادي ملك لصاحبه وليس لي. أنا جزء من النادي. كان ذلك قرار النادي نفسه والآن كل شيء تغير. لا حاجة لكي يقوموا بالإعتذار لي. نعم، تم تشتيتنا. بالنسبة لي، دخلت اللقاء بعقلية مختلفة عما كنت عليه. الأمر في الماضي الآن.”

‏وأكد توخيل: “حظينا بلقاءات مثل هذه منذ مجيئي. كل لقاء بالنسبة لي هو لقاء كبير. لقاء مباشر للبطولة ولكن إن نظرت لجدول لقاءاتنا ومن سنواجه، فلا يوجد أمامنا سوى لقاءات قوية وخصوم صعبة.”

‏وأشار توخيل: “نحتاج لأن نكون مركزين بشكل كبير لأنه لقاء مهم. نحن في المركز الـ 4 وعلينا أن نكون واثقين من أنفسنا. أعرف فريقي جيدًا وهم يدركون بأن عليهم تقديم أداء مميز.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى