كورة إنجليزية

كلوب : ملاك النادي يخفقون في العديد من القرارات

يستضيف ليفربول فريق نيوكاسل يونايتد علي ملعب أنفيلد رود ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز غداً .

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة أوضح يورجن كلوب اخر الاستعدادات قبل لقاء نيوكاسل، مشيراً في حديثه عن سعادته بتعامل لاعبيه عن بطولة السوبر ليج .

وقال ‏كلوب: ” علينا تقديم قتالية عالية يوم غد، علينا خلق الفرص والتسجيل والدفاع، لم يتبقى لنا سوى المباريات المهمة، ستة مباريات تُعادل ستة نهائيات وعلينا الفوز بهم جميعًا”.

‏عن الدفع برباعي الهجوم:” لم يكن ذلك ممكنًا بسبب الإصابات، لا يجب نسيان شدة المباريات لكن المداورة تُفيد وثلاثي الهجوم مهم جدًا لنا”.

وأشار ‏كلوب: “نيوكاسل خاض بداية جيدة للموسم ثم تراجعوا قليلاً، انهم يعتمدون على خمسة مدافعين بالدفاع، سانت ماكسيمان وكالوم ويلسون لاعبين رائعين، لديهم خطة معيّنة وعلينا القيام بمهمتنا”.

وأكد ‏كلوب: “لم أتلقى اي اعتذار من الملاك ولا اعتقد ان هذا مهمًا اصلاً، لقد ذكرني جون هنري برسالته وهذا يكفي”.

وأردف ‏كلوب: “أعرف الملاّك جيدًا منذ ستة سنوات وأعرف انهم لم يتخذوا القرارات الصحيحة ببعض الأوقات”.

‏وبين : “لست متفاجئًا من ردة فعل اللاعبين، انهم رجال ناضجون ومافعلوه كان جيدًا حيث أبدوا رأيهم، لم تكُن هذه أول مرة ولن تكون الأخيرة التي يُبدي فيها لاعبيّ عن رأيهم”.

‏وأوضح قائلاً : “بصراحة كان الوضع صعبًا قبل مباراة ليدز، دخلنا المباراة ولم نكن يعرف ما يحصل، ارائنا معروفة لكن لم نتعادل بسبب ما حصل ذلك اليوم كلا. الآن نحاول التركيز مجددًا على كرة القدم بالكامل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى