كورة إنجليزية

نجم تشيلسي يشيد بأهمية زياش مع البلوز هذا الموسم

أشاد بن تشيلويل نجم تشيلسي الإنجليزي بأهمية و تأثير الدولي المغربي حكيم زياش مع الفريق هذا الموسم خلال الفترة الأخيرة .

وقال تشيلويل عن زياش في تصريحات صحفية :

“لقد تعرض لبعض الإزعاجات هذا الموسم والتي للأسف لم تسمح له بالحصول على هذا الإيقاع، وهو الاستمرار بلعب المباريات. لكنه سجل بعض الأهداف المهمة لنا في دوري الأبطال، وهدفًا آخر مهمًا أوصلنا إلى نهائي الكأس.”

وأضاف : ” مجرد رؤية مقدار ما يعنيه ذلك بالنسبة له بعد نصف النهائي كان مذهلاً. كان الجميع يسعون لتحقيق هذا الهدف لأنه مر بموسم صعب مع الإصابات، لكنه تقدم معنا ولعب بشكل جيد للغاية.”

وواصل عن اللاعبين الجدد : ” نحن محظوظون بهم، فاللاعبين المهاجمين الذين وقعنا معهم جميعًا موهوبون بشكل استثنائي ويمكنهم قيادتنا للفوز بالمباريات. لقد حصلنا على ذلك، لقد بدأنا في التماسك بشكل جيد الآن، وهذا أمر واعد للسنوات المقبلة، لأن لدينا فريق شاب وهذا مثير للغاية.”

وتابع عن المنافسة على مركزه :” من الواضح أن هناك منافسة على جميع المراكز في نادٍ مثل تشيلسي. عندما تلعب في نادٍ كبير مثل تشيلسي، فهذا ما عليك أن تتوقعه.”

واختتم : ” يمكنك أن تأخذ الأمر بإحدى طريقتين – يمكنك إما قبول أن شخصًا آخر يلعب أمامك، وربما لا تهتم كثيرًا – أو يمكنك التدرُّب بجد وتقديم كل شيء في التدريب، وتسأل المدرب أسئلة حول الأشياء التي يمكنك التحسن بها في طريقة لعبك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى