الدوري الممتاز

الأهلي يعود من جديد للانتصارات بفوز ثمين على إنبي بثلاثية

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي وإنبي في المباراة المؤجلة من الاسبوع 13 من بطولة الدوري العام المصري بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

 

بدأ الشوط سريعا ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الثانية 30 مع بداية الشوط الأول سريعا بعد تمريرة طويلة انفرد بها بمرمى محمود جاد ليضعها بسهولة على يسار حارس الفريق البترولي وتصبح النتيجة 1-0.

 

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الأول سجل محمد شريف هدف طبق الأصل من الهدف الأول بعد تمريرة الشحات له لينفرد مرة أخرى بمحمود جاد ويضعها على يساره ويعزز التقدم بالهدف الثاني.

 

حاول إنبي الدخول في المباراة ومبادلة الأهلي الهجمات إلا أنه لم يشكل أي خطورة على الشناوي وكانت كل المحاولات على استحياء على مرمى الأهلي.

 

وفي نهاية الشوط الأول سجل عمرو السولية الهدف الثالث للأهلي بتصويبة صاروخية بعد تمريرة أفشة له من ركلة حرة ليضعها السولية بقوة على يسار محمود جاد وينهي الشوط بتقدم للأهلي بثلاثية نظيفة.

 

نجح إنبي في الشوط الثاني في الاستحواذ على بدايته وتقليص النتيجة بعد أن احتسب محمود عاشور حكم اللقاء ركلة جزاء على سعد سمير مدافع الأهلي ليسجل رامي صبري هدف إنبي الوحيد في المباراة.

 

حاول موسيماني تغيير شكل الأهلي داخل الملعب ببعض التغييرات لينجح في الحفاظ على النتيجة وينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-1.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 33 بالمركز الثاني بينما تحمد رصيد إنبي عند النقطة 24 بالمركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى